• ×

05:16 مساءً , الخميس 20 يناير 2022

بعد تطاوله على أم المؤمنين.. إجراءات حكومية كويتية ضد الشيعي الفاجر ياسر الحبيب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات :  أكد وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي روضان الروضان ان الجهات الحكومية المعنية ستتخذ كافة الاجراءات القانونية تجاه المدعو ياسر الحبيب مشددا على أن الحكومة 'لن تتوانى في اتخاذ جميع الاجراءات بحق كل من يتعرض بالاساءة لمعتقداتنا الدينية والمساس بامهات المؤمنين والصحابة الكرام والرموز الاسلامية'.

واعتبر الوزير الروضان في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان ما أثاره ياسر الحبيب يعد 'خروجا عن تعاليم الدين الاسلامي بجميع مذاهبه التي تدعو الى ضرورة احترام زوجات الرسول محمد عليه الصلاة والسلام والصحابة الكرام وتعزيز الوحدة الاسلامية والتلاحم بين المسلمين'.

ودعا الوزير الروضان الى انتهاج الحكمة في الرد على مثل هذه الافتراءات وعدم اثارة هذا الموضوع بصورة تسهم في تأجيج الفتنة بدلا من اخمادها مؤكدا أن الحكومة ستتعامل مع هذا الموضوع وفقا للأطر القانونية.


بواسطة : المدير
 2  0  1426
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    09-06-2010 08:50 مساءً الغربه موت :
    يالله وفي الشهر الكريم
    ان تغبض روحه
    وياريت يمسكوه والسيف جاهز معي
  • #2
    09-07-2010 05:52 صباحًا أبو حازم :
    لابد علي الأخوة في الكويت وجميع دول الخليج أن يتدبروا أمرهم من الآن وعلى وجه السرعه باتخاذ تدابير ضد هؤلاء المرتزقة قبل أن يصنعوا لهم قاعدة شعبية في الخفاء ثم ينقضوا مثل الكلاب الشاردة.
    وهذا بالضبط ماحدث في دولة البحرين الشقيقة، لأنهم تركوا لهم الحبل على الغارب! فتفاجؤا بما لم يكن في الحسبان.

    فيا أخوتي يجب علينا جميعا أن نحذر!
    لأن هؤلاء قد تطاولوا على الله سبحانه وتعالى وكذبوا على نبيه صلى الله عليه وسلم وقدحوا في نزاهة الصحابة الطيبين الأطهار الذين قد رضي الله عنهم.
    فكيف تكون لهم ذمة أو ضمير يردعهم من ارتكاب أشنع وأخبث المكائد التي يعود ريعها ونتائجها في صالح دولة الشركيات والجرائم(إيران)