• ×

01:54 صباحًا , الأحد 16 مايو 2021

التوأم العراقي يغادر مملكة الانسانية إلى العراق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : عبدالله السبيعي  غادر بحمد الله اليوم الخميس 23 / رمضان التوأم العراقي زينب المملكة العربية السعودية متوجه إلى الجمهورية العراقية الشقيقة بعد العملية الجراحية الناجحة التي أجريت لفصلها يوم الجمعة 4 شعبان 1431هـ بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني في الرياض بمبادرة أبوية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه .
وكان التوأم العراقي قد وصل إلى الرياض يوم الجمعة 13 رجب 1431هـ قادمتين من مدينة النجف بالعراق بناءاً على توجيهات خادم الحرمين الشريفين باستضافتهم ووالديهم وإجراء الفحوصات لهما وإمكانية إجراء عملية فصل لهم في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني .
وثمن معالي وزير الصحة ورئيس الفريق الطبي والجراحي في عمليات فصل التوائم السيامية الدكتور عبدالله الربيعة هذه المبادرات الإنسانية والأبوية من والد الجميع خادم الحرمين الشريفين التي تأتي ضمن اهتماماته حفظه الله الدائمة بالإنسان أينما كان .
من جانب آخر أبرز المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور بندر القناوي دعم خادم الحرمين الشريفين ومتابعته لجميع الحالات الإنسانية وقال : يمثل هذا جليا في عمليات فصل التوائم السيامية التي برهنت بالفعل لابالقول التوجه الإنساني الأصيل لدى قائد المسيرة .
وقد عبر والد التوأم العراقي عن شكره لوالد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على ما يقدمه من آياد بيضاء متتالية في غاية الإنسانية .

بواسطة : المدير
 0  0  790
التعليقات ( 0 )