• ×

02:47 صباحًا , الإثنين 24 يناير 2022

السفارة السعودية تفند ما ادعته الخادمة السريلانكية بوجود مسامير في جسدها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : فندت السفارة السعودية في سريلانكا تعرض عاملة منزلية سريلانكية للعنف وقيام مكفولها السعودي بغرس مواد صلبة في جسدها.

وصرح المسؤول الإعلامي بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية بخصوص ما نشرته بعض الصحف السريلانكية عن اتهام عاملة منزلية لمكفولها السعودي بعد وصولها إلى سريلانكا بغرس مواد صلبة داخل جسدها أثناء عملها في المملكة ان هذا الاتهام تثار حوله العديد من التساؤلات أهمها انه لا يمكن لهذه العاملة المنزلية تجاوز الحواجز الأمنية وأجهزة الكشف المتطورة في مطاري الرياض وكولومبو وفي جسدها هذه المواد الصلبة..
بواسطة : المدير
 2  0  1360
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    09-02-2010 01:24 صباحًا هيمو :
    فعلا كيف عدت الاجهزه والاصح اشلون تحملت غرز المسامير الا اذا كانت متبنجه بنج كامل وشلون قدرت تمشي اكيد وراها شي من هذا الفلم
  • #2
    09-02-2010 06:35 صباحًا عبادي :
    ياناس حتى السريلانكيين يحاولون يشوهون صورة السعوديين للعالم والله هالبلد محسود حتى ممن أكلو من خيره شوفو هالخادمة إيش مصلحتها في هذا الكلام وماالدافع من وراء كلامها هذا ومن حرضها على ذلك .
    لابد من ان تطلب سفارة المملكة في سريلانكا التحقيق مع هذه الخادمة ومعاقبتها على كذبها ولماذا لا يطلع كفيلها السابق ويكذب ما أدعته عليه .


    تحياتي للجميع