• ×

10:09 مساءً , الخميس 20 يناير 2022

قائد القوات الجوية الباسلة ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد الزهراني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز (الوطن) متابعة - عبدالله السبيعي : 

نقل قائد القوات الجوية الفريق طيار ركن محمد بن عبدالله العايش أمس تعازي القيادة الرشيدة في استشهاد المقدم طيار ركن عبدالله بن صالح الزهراني، والذي استشهد مؤخرا في حادث سقوط طائرته التدريبية المقاتلة من نوع يوروفايتر "تايفون" تابعة للقوات الجوية الإسبانية, خلال رحلة تدريب في قاعدة مورن جنوب إسبانيا.
وكان في استقبال العايش لدى وصوله مقر العزاء بقرية الفقيد "الدعبة" أمس، محافظ المندق الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن رقوش ووالد الفقيد صالح الزهراني وعدد من أعيان وأهالي محافظتي القرى والمندق.
وأبلغ العايش والد الفقيد تعازي ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع والطيران المفتش العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز لأسرة الفقيد في وفاته، مؤكدا وقوف القيادة الرشيدة وكذلك أفراد القوات الجوية مع أسرة الفقيد والذي يعتبر فقيد الوطن.
من جهته، أكد ابن رقوش أن دم الشهيد ذهب فداء لهذا الوطن الغالي، مشيراً إلى أن والده والجميع تواقون لمعرفة تفاصيل الحادثة التي أودت بحياته.
إلى ذلك، أعرب والد الفقيد عن شكره للقيادة الرشيدة على مشاعرهم النبيلة وكذلك سفير خادم الحرمين الشريفين في إسبانيا الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز والأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز على ما قاموا به من جهود جبارة في إحضار أسرة الفقيد وكذلك جثمانه ليدفن في مقابر الأسرة، معتبرا ابنه شهيدا بإذن الله تعالى. وأكد في الوقت نفسه أن الجميع فداء لهذا الوطن الغالي، مطالبا بمقابلة الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتقديم واجب العزاء لسموه في ابنه لأنه يعرف أن ابنه ابن الوطن.
يذكر أن الفريق العايش حضر بطائرتين عموديتين إلى قرية الفقيد في محافظة القرى يرافقه قائد قاعدة الملك فهد بن عبدالعزيز بالطائف اللواء فياض الرويلي، وعدد من ضباط القوات الجوية، كما أن منزل والد الشهيد مازال يشهد توافد الكثير من أبناء بلدته وقبيلته من خارج وداخل المنطقة منذ الساعات الأولى لتلقي خبر استشهاده من أجل تقديم العزاء.
بواسطة : المدير
 1  0  1558
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-28-2010 09:33 مساءً كلمة حق :
    أتقدم بخالص العزاء والمواساه الاسرة الشهيد المقدم عبدالله واسال الله ان يغفر له ويرحمه وان يجعله من الشهداء وان يلهم اهله الصبر والسلوان وانا لله وان اليه راجعون