• ×

04:24 مساءً , الخميس 20 يناير 2022

جريدة الرياض تنفي اعتذار تركي السديري للشيخ ياسر البلوي

على خلفية مقالات قاضي صامطة وشبكة القضاة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : 
نفت جريدة الرياض في عددها الصادر اليوم قيام رئيس تحريرها الأستاذ تركي السديري بالاعتذار لقاضي صامطة الشيخ ياسر البلوي عن البيان الذي أصدرته شبكة القضاة ونشرته الرياض في وقت سابق .

وقال بيان الرياض " نشر موقع «سبق».. الذي لا تهمنا افتراءاته، مع أن لدينا رصداً لتجاوزاته التي لا تقبلها الدولة، ونعرف أنه لا يهم غيرنا مثله في ذلك مثل عشرات وربما مئات المواقع التي أُوجد معظمها كوسائل تحريك للخصومات الاجتماعية وخلفها من يموّنها ويوجهها.. نشر خبراً يقول إن الزميل رئيس التحرير قد اتصل بالشيخ ياسر البلوي معتذراً عن نشر مقاله.. ما يهمنا هو تكذيب الخبر لأن الزميل تركي السديري لم يعتذر لقاضي صامطة، بل أخبره أن تأخير نشر رده الذي وصل الجريدة كان بسبب انشغال عدد الأربعاء بتغطية اختيار الملك عبدالله بن عبدالعزيز كشخصية دولية مرموقة عالمياً.. وفي الوقت نفسه مقالات وتعازي تخص المرحوم الدكتور غازي القصيبي، وإبلاغه أن نشْر ما بعث به سيكون يوم الخميس.. هذا فقط هو كل ما حدث.. ويوجد لدينا أصل المقال المنشور وأيضاً الخطاب الشخصي الموجه من الأخ ياسر إلى رئيس التحرير".

جدير بالذكر أن موقع الكتروني نشر خبر اعتذار رئيس تحرير جريدة الرياض للشيخ ياسر البلوي في اتصال هاتفي عن الانتقادات التي طالته في رد شبكة القضاة ، حيث تبادل البلوي والشبكة مقالات نقدية شهدت حدة في النقاش والتوتر كانت البداية بمقال للبلوي بعنوان (القضاء استقطاب وتمركز ) تلاه تعقيب شبكة القضاة .
بواسطة : المدير
 0  0  1672
التعليقات ( 0 )