• ×

06:10 مساءً , السبت 21 مايو 2022

صحيفة اسرائيلية تزعم وجود مخطط إيراني للاستيلاء على مكة والمدينة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : واشنطن: زعمت مصادر امريكية واسرائيلية ان ايران تعتزم مهاجمة المدينة المنورة ومكة المكرمة في حال تعرضها لاعتداءات اسرائيلية تستهدف مواقعها النووية.

ونقلت صحيفة "جيروزاليم بوست"الاسرائيلية عن موقع "ديلي بيست" الامريكي قوله: "ان تنظيم القاعدة متأهب لاستغلال اندلاع حرب تشنها اسرائيل ضد ايران"، بحسب الرسالة الصوتية الشهرية لسعيد الشهري الرجل الثاني للقاعدة في اليمن.

واضافت الصحيفة "ان الشهري توقع ان تلقي طهران اللوم على المملكة السعودية عقب مهاجمة اسرائيل المنشآت النووية الايرانية، وبعدها تستغل الفرصة للاستيلاء على مكة المكرمة والمدينة المنورة".

واشارت الصحيفة الى ان الاجتياح الإيراني لمكة والمدينة سيصاحبه اجتياح اسرائيلي لاراضي الدول العربية المحيطة بها كي تنشئ ما يعرف باسم "اسرائيل الكبرى".

ويذكر ان الرجل الثاني في تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب سعيد الشهري حذر الاسبوع الماضي في تسجيل صوتي منسوب له على الإنترنت من نشوب ما وصفها بحرب عظمى في المنطقة.

ورجح الشهري في هذا الصدد أن تهاجم إسرائيل إيران كبداية لتلك الحرب ، مشيرا الى ان الحرب القادمة هي حرب على الاسلام والمسلمين من اهل السنة في جزيرة العرب وبلاد الشام ، ودعا اتباع القاعدة الى مهاجمة اسرائيل ، قائلا: "احملوا سلاحكم على إسرائيل التي ليس بينكم وبينها سوى كليومترات".

كما دعا الشهري الى الإطاحة بالحكومة السعودية وخطف الامراء والوزراء ، قائلا: "من كان يعمل منكم في حراسة الأمراء أو الوزراء أو المجمعات التي يسكنها النصارى أو يستطيع أن يصل إليهم فليستعن بالله على خطفهم وقتلهم" ، إلا أنه طالب أتباع القاعدة بالحرص على تجنب قتل المسلمين خطأ خلال تلك العمليات حتى لو اضطرهم ذلك إلى تأجيل هجماتهم.
بواسطة : المدير
 9  0  1978
التعليقات ( 9 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-22-2010 04:45 مساءً صايم وأتصفح صحف :
    يأخذون مكة والمدينة على جثثنا وحنا اولاد ابومتعب
  • #2
    08-22-2010 06:11 مساءً شاهين :
    مكه المكرمه حماها الله من ابرهه الاشرم والمدينه يحميها رب العباد من اذناب القرده والخنازير ونحن اهل مكه والمدينه وكل سعودي وكل مسلم من اهل السنه والجماعه يموت دونهما فلا خوف من هؤلاء المجوس
  • #3
    08-22-2010 07:13 مساءً الواصل :
    رب البيت حاميها
  • #4
    08-22-2010 10:43 مساءً ابو احمد الحكمي :
    ههههههههههه


    والله شي يضحك


    ليش مكة والمدينة

    برااات السعودية

    ويبغون يستولون عليها


    ههههههههه


    اجل رجال ابو متعب وش يسوون


  • #5
    08-23-2010 01:31 صباحًا ابومحمد المالكي :
    تخسأ إيران وتخسأ أمريكا واسرائيل مكة والمدينة لهما رب يحميهما باذنه تعالى ، ثم إن أبناء المملكة العربية السعودية رجال لا يهابون الموت وأرواحهم فداء للحرمين الشريفين وإن شاء الله تعالى سيبقيان الى أن يرث الله الأرض ومن عليها.
  • #6
    08-23-2010 01:59 صباحًا عادل المعدي :
    هذا الخبر لابد أن يأخذ بمأخذ الجد فمن يدري ربما هذه خطة من مجوس إيران وصهاينة إسرائيل بتصنع وإظهار العداوة الوهمية بينهما لتحقيق مزاعمهم الفاسدة.
    ولكن مانقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل.
    ونحن مستعدون بإذن الله (وما النصر إلا من عند الله)
  • #7
    08-23-2010 06:37 صباحًا ابن اوى :
    الحقيقه ان المملكه مستهدفه ومحسوده على ماانعم الله به عليهامن الخيرات نظرا لموقعه الجغرافي ومساحتها وماتحتويها من الخيرات والمقدسات وتمسكنا بدينناوكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم فيجب علينا نخذ هذا الامر بشكل جدي وايران خطر حقيقي لا يخفى على احد فعندما قمت بزياره وعمره للمدينه ومكه المكرمه لاحظة تواجد ايراني غير عادي فاين مارحت اجدهم متواجدين وبكثره وعلى شكل كتل وهذا الامر ارعبني جعلني افكر فيهم الف مره واتمنى من ولاة الامر ان يخذوا هذا الامر في عين الاعتبار وادعو الله العلي القدير ان يطلعوا علي كلامي هذا ويتابعوه ليتاكدو من صحة كلامي واخيرا ادعو الله ان يحفظ بلادناومليكناوولاة امرنا من كل مكره ويديم علينا نعمه ونعمة الامن والامان
  • #8
    08-23-2010 07:08 صباحًا Brave Heart :
    لاحول ولا قوة الابالله العلي العظيم
    اللهم احفظ بلدنا من كل شر

    عندي روؤيا في المنام من اسبوع تقريباً خطيره جداً
    صحتني من النوم وكنت مفجوع وإلى الان ماني متطمن
    داخل فيها شوي من الموضوع وما ادري كيف تفسيرها
    اخاف اقول واروح فيهاوطي
  • #9
    08-23-2010 10:51 صباحًا محمد الحازمي :
    كفيت ووفيت يا بومحمد المالكي