• ×

08:36 مساءً , الخميس 20 يناير 2022

وحش بشري يعتدي على معاقات "تأهيلي" نجران

ضبط متلبساً أثناء ممارسته الرذيلة مع فتيات معاقات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نبوز - متابعات - نجران : ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر القبض على مقيم عربي يمارس الرذيلة مع فتيات معاقات بمركز التأهيل الشامل بنجران ويصورهن وهو يمارس فعلته الشنيعة حسبما ورد في صحيفة الوطن .
وأكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة نجران الملازم عبدالله بن محمد العشوي في تصريح إلى"الوطن" أمس أن مركز شرطة الخالدية تسلم مقيما عربيا يعمل بمركز التأهيل الشامل بنجران بعد أن قبض عليه رجال هيئة الأمر بالمعروف في مقر المركز وعثر بحوزته على مقاطع فيديو خليعة.
وأشار العشوي إلى أن المقيم اعترف في التحقيق بأنه يمارس الرذيلة وثبت عليه ذلك وهو يقوم بفعلته الشنيعة مع اثنتين من الفتيات المعاقات، ووجد بحوزته مقطع وهو يصور نفسه أثناء فعلته مع إحداهن.
وقال: إن المقيم حول إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق المتبعة في مثل هذه القضايا. مشيرا إلى أن الحادثة كانت بمتابعة من مدير شرطة منطقة نجران المكلف اللواء حمد حطيحط الأحمدي.
من جانبه أكد الناطق الإعلامي لهيئة الأمر بالمعروف بنجران الشيخ عبدالله الأحمري الواقعة في اتصال لـ"الوطن" مساء أمس، وطلب خطابا رسميا حتى يتسنى له لاحقا تزويدنا بتفاصيل القضية وطريقة القبض على المقيم، فيما أوضح عضو مجلس هيئة حقوق الإنسان الدكتور هادي بن علي اليامي أن الهيئة تتابع القضية التي تقشعر لها الأبدان باهتمام بالغ باعتبار أن الفئة المتضررة يجب أن تحظى برعاية واهتمام من جميع الجهات المعنية لتحسين وضعها التأهيلي والصحي.
وأشار إلى أن التحقيق مع الجاني سيكشف الكثير من الأمور حول تبعات القضية وأسبابها وسيتم رصد جوانب القصور المتعلقة بتقييم أداء العمالة التي تحتك بشكل مباشر مع ذوي الاحتياجات الخاصة بمراكز التأهيل الشامل.
وأكد اليامي أن هيئة حقوق الإنسان تقوم بجولات ميدانية مستمرة على مراكز التأهيل الشامل ومنها مركز نجران ضمن خططها التنفيذية لتقييم أداء المؤسسات وخدماتها المقدمة.
بواسطة : المدير
 2  0  1331
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-20-2010 05:21 مساءً السيف :
    حسبي الله ونعم الوكيل المفروض يعاقب معه جميع القائمين على هذا المركز فلن يستطيع عمل هذه الاعمال الا بوجود تسيب من القائمين على المركز وكيف لا يتم جلب نساء للاشراف على الفتيات المفروض ان تشرف النساء على النساء والدولة ما قصرت وفرت العمالة النسائية في كل المرافق ولن تعجز عن توفيرها لهذه الفئة من ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • #2
    08-21-2010 02:45 صباحًا مباركي :
    كيف وصل اليهن ومن سمح له بالاختلاط بهن اصلا وقبل ان نحاسب هذا الوحش كان الاجدر بنا ان نحاسب مسؤولي المركز بتهمة ( كيف وصل هذا الوحش الى الفتيات ) الا اذا كان المشرفين على مركز الفتيات هم من الرجال فاعتذر لتدخلي واوجه اتهامي لاولياء امور الفتيات المتواجدات بالمركز *اذا كنتم تعلمون ان المشرفين على بناتكم هم من الرجال فتلك مصيبة واذا كنتم لا تعلمون فالمصيبة اعظم