• ×

10:25 صباحًا , الإثنين 5 ديسمبر 2022

أمير جازان يستقبل رئيس المؤسسة العامة للصناعات العسكرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، معالي رئيس المؤسسة العامة للصناعات العسكرية المهندس محمد بن حمد الماضي، ، يرافقه مدير عام مصنع الملابس والتجهيزات العسكرية الأستاذ سليمان السعيد.

ورحب سموه في مستهل اللقاء بمعالي المهندس محمد الماضي ومرافقيه، مشيداً بما يحظى به قطاع الصناعات العسكرية من دعم القيادة الرشيدة للوصول لتطويرها وتمكينها من تحقيق المزيد من التقدم من خلال وجود خطط التعليم والتدريب المتكاملة للقوى العاملة، وإيجاد ظروف الابداع والابتكار التقني ورفع كفاءة الأفراد لمسايرة ومواكبة طرق التصنيع وأساليب الانتاج وبلورة القدرة الفنية لاستيعاب أمور التقنية المختلفة والسيطرة عليها وفق المعايير العالمية في هذا الشأن، منوهاً بالتطور التقني وتطويع التقنية الحديثة في مختلف مراحل الإنتاج والتصنيع مع التركيز على الارتقاء بمستويات الجودة والإتقان في العمل.

وأشار سمو الأمير محمد بن ناصر إلى أن احتضان المنطقة لأحد أهم مصانع الزي العسكري بالمملكة يمثل رافداً من روافد دعم الصناعات العسكرية، مثمناً للمؤسسة حرصها على متابعة ذلك المشروع لتحقيق الاستفادة القصوى منه وفقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

وفي ختام اللقاء تسلم سموه هدية تذكارية من معالي رئيس المؤسسة العامة للصناعات العسكرية تمثل نموذجاً لما تم انتاجه وتصنيعه بالمؤسسة.

حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد الصقر ، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة الأستاذ عماش بن فهد الشكره.
بواسطة : ميرا فادي
 0  0  177
التعليقات ( 0 )