• ×

12:14 صباحًا , الخميس 8 ديسمبر 2022

د. الخضري في ضيافة نادي الأدب بالزقازيق

في الذكرى 49 لنصر أكتوبر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - ميرا فادي : 
تحت رعاية الدكتورة نفين الكيلاني وزيرة الثقافة، وضمن احتفالات ثقافة الشرقية بذكرى مرور 49 عاما على نصر أكتوبر، يقيم نادي الأدب بقصر الثقافة بالزقازيق أمسية ثقافية يستضيف خلالها الكاتب والمستشار الإعلامي السعودي الدكتور خالد الخضري في احتفائية تستهدف مشاركة كتاب عرب في هذه المناسبة العزيزة.

وتأتي هذه الفعاليات بمتابعة جادة من الدكتور هشام عطوة رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة وأمل عبد الله رئيس إقليم شرق الدلتا الثقافي والشاعر أحمد سامي خاطر مدير فرع ثقافة الشرقية.

وبرئاسة الكاتب الدكتور إبراهيم عطية رئيس مؤسسة الأجيال المصرية.

وسيقدم الدكتور الخضري أمسية حوارية تتناول "مستقبل النشر الورقي أمام الرقمي" بما له من اهتمام في هذا الجانب، وأوراق عمل وبحوث قدمها في المجال الإعلامي.

يذكر أن الدكتور الخضري كاتب ومفكر سعودي صدر له أكثر من ١٤ كتابا في المجال الإبداعي، وبحوث ودراسات إعلامية ونفسية.

وسوف يشارك في حضور الأمسية الكاتبة التونسية زليخة عوني ناٸب رٸيس مؤسسة الأجیال المصریة، ناٸب رٸيس منتدی النورس الثقافي الدولي *(القطیف - السعودیة) والشاعر السيد داود سكرتير نادي الأدب وأعضاء مجلس الإدارة ونخبة من الشعراء والإعلاميين والمثقفين والكتاب.

ويعتبر نادي الأدب بالزقازيق أول كيان ثقافي وأدبي أنشئ في محافظة الشرقية منذ الستينيات ومن أعلامه الشاعر الغنائي الكبير مرسي جميل عزيز وصلاح عبد الصبور وأحمد مخيمر وغيرهم من كبار الشعراء والكتاب، واستطاع تشكيل وجدان الحركة الأدبية ويعتبر النواة الأولى التي خرج منها نوادي الأدب وفرع اتحاد كتاب مصر بالشرقية والقناة وسيناء.

image

وزيرة الثقافة . المصرية نيفين الكيلاني


image
د. موسى عطية رئيس مؤسسة الأجيال


image

الكاتبة التونسية زليخة عوني *نائب رئيس مؤسسة الاجيال


image


*
أمل عبدالله ..رئيس إقليم شرق الدلتا
بواسطة : ميرا فادي
 0  0  272
التعليقات ( 0 )