• ×

10:55 مساءً , الأربعاء 7 ديسمبر 2022

رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائرى يستقبل وفد مجلس الشورى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - ميرا فادى 
استقبل معالي رئيس المجلس الشعبي الوطني في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية إبراهيم بوغالي, بالعاصمة اليوم, لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الجزائرية في مجلس الشورى برئاسة الأستاذ عساف بن سالم أبو اثنين.

وخلال اللقاء, استعرض بوغالي العلاقات الأخوية المميزة التي تجمع الجزائر بالمملكة وما يتخللها من تعاون ثنائي يعزز من الروابط الأخوية ، معربا عن أمله في أن يشكل إنشاء المجموعة المشتركة للأخوة والصداقة البرلمانية بين البلدين منطلقًا لآفاق واعدة من التعاون البرلماني.

من جانبه, أكد رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الجزائرية أن العلاقات بين البلدين عميقة يؤكدها التعاون والتنسيق في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك معتبرا أن لجنتي الصداقة البرلمانية بإمكانها أن تضفي على هذا التعاون مزيدا من التعاون في جميع المجالات.

وفي نهاية اللقاء أعرب الجانبان عن تطلعهما إلى مزيد من التعاون والتنسيق فيما يخدم البلدين وشعبيهما الشقيقين.

حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، أعضاء مجموعة الصداقة والأخوة البرلمانية السعودية- الجزائرية في المجلسين.

وفي إطار الزيارة الرسمية التي يقوم وفد مجلس الشورى حاليا إلى الجزائر،

استقبل معالي وزير الشؤون الدينية والأوقاف الجزائري الدكتور يوسف بلمهدي، مساء أمس، وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الجزائرية في ‫مجلس الشورى برئاسة الأستاذ عساف بن سالم أبو ثنين.

وجرى خلال اللقاء استعراض الموضوعات المشتركة والتأكيد على مكانة المملكة وريادتها في العالم الإسلامي.

كما جرى الحديث عن التعاون المشترك بين المملكة والجزائر في مجال مكافحة التطرف ونبذ العنف والكراهية ونشر تعاليم الإسلام وقيم التسامح .

حضر اللقاء سفير ‫خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الدكتور عبدالله بن ناصر البصيري، والأمين العام للوزارة رضوان معاش.

بواسطة : ميرا فادي
 0  0  89
التعليقات ( 0 )