• ×

08:16 مساءً , الخميس 1 ديسمبر 2022

ختام دوري نجوم قدامى الساحل بمركز الحكامية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحكامية - عبدالله عكور 
اختتم دوري نجوم قدامي الساحل بمركز الحكامية التابع لمحافظة المسارحة بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني ٩٢ بين فريقي أزرق الساحل والإعصار مساء أمس بحضور مساعد رئيس مركز الحكامية الأستاذ حسن أحمد حكمي وشيخ شمل بني شبيلي الشيخ منصور حسين مديش بجوي *ومساعد مدير مكتب تعليم المسارحة والحرث منصور يحي شيعاني .

بعد ذلك ألقى المشرف على كرة القدم بالساحل الأستاذ حسن زغيبي صيرم أن البطولة ضمن فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني ٩٢ فرحة بهذه المناسبة الغالية والتي شارك قدامى لاعبي الساحل في التعبير عن محبتهم واعتزازهم بالوطن الغالي.

وعبر قائد مسيرة نجوم قدامى الساحل الشيخ أحمد شوعي حربين أن مناسبة الاحتفال باليوم الوطني ٩٢ فرصة عظيمة لإظهار الفرح والاعتزاز بوطننا المعطاء وتذكر التضحيات والافتخار بالحاضر واستشراف المستقبل ونحن اليوم إذ نشارك في هذه البطولة حرصا منا على إظهار محبتنا لوطننا وولائنا لقادتنا . والقى كلمة الأهالي الشيخ علي عبدالله حكمي أعرب فيها عن شكره لضيوف الحاضرين وللمنظمين على جمعهم لأهالي الساحل في لقاءات كروية تعيدهم للماضي الجميل . ثم ألقى الدكتور أحمد موسى حامظي قصيدة شعرية لاقت استحسان الجميع . وانتهت المباراة بركلات الترجيح بفوز فريق أزرق الساحل ثم تم تتويج الداعمين والمنظمين والفرق المشاركة في البطولة وفي نهاية الحفل قدمت اللجنة المنظمة درعا لراعي الحفل .

image
image
image
image
image
بواسطة : ميرا فادي
 0  0  255
التعليقات ( 0 )