• ×

09:30 صباحًا , الخميس 13 مايو 2021

باكستان تشكر ملك الأنسانية على دعم متضرري الفيضانات

خادم الحرمين الشريفين بتقديم مبلغ ثلاثمئة مليون ريال من شعب المملكة لإخوانهم وأشقائهم شعب باكستان .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس باكستان تشكر ملك الأنسانية على دعم متضرري الفيضانات
جازان نيوز (واس) أعرب سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى المملكة عمر خان علي شيرزاي عن شكر الحكومة الباكستانية وامتنانها لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على الحملة الشعبية التي وجه بها ـ أيده ألله ـ لمؤازرة الشعب الباكستاني بجمع المساعدات للمتضررين من جراء الفيضانات التي حلت في باكستان. وخادم الحرمين الشريفين بتقديم مبلغ ثلاثمئة مليون ريال من شعب المملكة لإخوانهم وأشقائهم شعب باكستان .
على توجيه وقال السفير وفق ما بثته وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية " إن القيادة السعودية تقف دائماً إلى جانب باكستان كلما مرت بظروف صعبة أو كارثة طبيعية ، وإن التبرع السخي ـ الذي تقدمه المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني الأمير نايف بن عبدالعزيز ـ الذي تشارك فيه الأسرة المالكة والشعب السعودي ستسهم بشكل كبير في التخفيف من معاناة المتضررين من الفيضانات في باكستان".
وأكد أن الشعب الباكستاني لن ينسى أبداً هذه الوقفات الإنسانية من قبل القيادة والشعب السعودي.داعيا الله أن يجعل ذلك في موازين حسنات خادم الحرمين الشريفين والمسئولين والشعب السعودي الشقيق، وأن يديم عليهم الصحة والسعادة.
كما عبر عن تقديره للجهود التي يبذلها سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان عبدالعزيز بن إبراهيم الغدير لمساعدة المتضررين من الفيضانات في باكستان.

- - - - - - - - - - - - - - - - -
تم إضافة المرفق التالي :
images.jpg
بواسطة : المدير
 0  0  989
التعليقات ( 0 )