• ×

01:19 مساءً , الجمعة 2 ديسمبر 2022

منتدى الثلاثاء الثقافي ينظم غدًا ندوة عن فنون الإدارة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - سارة العمري : 

في ندوته الرابعة لهذا الموسم، ينظم منتدى الثلاثاء الثقافي مساء غد الثلاثاء ندوة تحت عنوان "الإدارة بين العلم الفن"، يقدمها الأستاذ أمين البراهيم المدرب بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في الكلية التقنية بالقطيف. ويتناول المحاضر عدة محاور ابرزها مجالات الإدارة ودورها في التنمية، أهمية ودور التخطيط الاستراتيجي، مؤشرات القياس في العملية الإدارية، وسبل تنمية المهارات الذاتية الاساسية. ويدير الندوة عضو المنتدى الأستاذ أمين الصفار.

وسبق ان عمل الأستاذ أمين البراهيم محاضرًا في جامعة الملك فيصل بالأحساء، وهو حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال والمشاريع من جامعة LTU بأمريكا، وبكالوريس إدارة الأعمال في نظم المعلومات من جامعة WMU بأمريكا، وقدم العديد من الدورات التدريبية في عدة مجالات.

كما يصاحب الندوة معرض تشكيلي لعضو نادي الفنون التشكيلي بالقطيف الفنانة صفاء الجنبي، حيث ستتحدث عن تجربتها ومسيرتها الفنية، كما تستعرض الكاتبة غدير جواد كتابها "مدونات غدير" وتقوم بتوقيعه للحضور، وهي حاصلة على بكالوريس صحة عامة من جامعة الإمام عبد الرحمن، وتعمل حاليًا اخصائية إدارة صحية وتقنية معلومات.

ويكرم المنتدى ايضا رئيس قسم الأنف والحنجرة بمجمع الدمام الطبي الدكتور نبيل الخنيزي، لجهوده المتواصلة في المجال الصحي والرياضي حيث أنه يشرف على مبادرة "صحة الملاعب".

كما يحل الأستاذ حسن آل طلاق ضيف شرفٍ على المتندى مشاركًا أعضاء المنتدى وجمهوره الحضور على مأدبةٍ ثقافية تجمع بين العلم والفن، يُذكر أن الأستاذ طلاق ترأس مجلس إدارة نادي النور بسنابس، ولجنة التنمية الاجتماعية، وأشرف على إدارة مهرجان الدوخلة التراثي لعدة سنوات.

image
image
image
image
image


بواسطة : المدير
 0  0  269
التعليقات ( 0 )