• ×

12:44 مساءً , السبت 3 ديسمبر 2022

مدير تعليم جازان يتفقّد مدارس المسارحة والحرث

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس 
تفقّد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان المكلف ملهي بن حسن عقدي أمس، عدداً من مدارس التعليم العام التابعة لمكتب تعليم المسارحة والحرث، ووقف على احتياجات المجتمع التعليمي المختلفة وانتظام العملية الدراسية.

وحثّ عقدي منسوبي تلك المدارس على بذل مزيد من الجهد لتحقيق أهداف العملية التعليمية، ورفع مستويات الطلاب الدراسية، كما اطلع على الخطط الدراسية وشارك الطلاب عدداً من الدروس داخل فصولهم التعليمية، مناقشاً إياهم في عدد من المهارات المكتسبة.

كما اطلع على مرافق المدارس وما تضمه من معامل ومصادر تعلم حديثة، وملاعب وتجهيزات رياضية مختلفة، وعيادات طبية.
ونوّه بالانضباطية العالية لدى الطلاب، ومستوياتهم العلمية المرتفعة، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل مكتب التعليم بالمسارحة والحرث، ومديري المجمعات التعليمية ومنسوبيها من المعلمين والطاقم الإداري في تحقيق أهداف العملية التعليمية، مؤكداً ضرورة تهيئة وتسخير مختلف الإمكانات بهذه المدارس واستثمارها لخدمة الطلاب ورفع مستوياتهم التحصيلية.
بواسطة : عصام موسى
 0  0  370
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    09-06-2022 02:10 صباحًا يحي كريري :
    مدارس المسارحة معروفة من زمان بتفوقها وانضباطها وذلك لمايتمتع به مسؤلوها من تفهم للاهداف المناطة بهم وجهودهم لتحقيق تلك الاهداف كنت معهم في وقت من الاوقات واحمدالله على ماحققناه من اهداف تخدم ابناءنا الطلاق ومحققة لاهداف المرحلة وبالله التوفيق