• ×

04:54 مساءً , الثلاثاء 18 يناير 2022

مفتي المملكة :«انتهى الأمر» في فتوى إجازة الغناء للكلباني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز (متابعات ) 
قال مفتى عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ فى تعقيبه على فتوى الشيخ الكلباني باجازة الغناء بقوله"إن الامر انتهي" جاء ذلك فى رد لسؤال حول الفتوى فى لقاء مفتوح عقد بمقر مركز الملك فهد لرعاية الأطفال المعوقين بالرياض عقب صلاة التراويح أمس الأول.
وأوصى آل الشيخ فى كلمته خلال اللقاء القائمين على جمعية الأطفال المعوقين بالنشر الإعلامي لكل الأعمال والثمار التي تقوم بها الجمعية منذ تأسيسها، وأكد المفتى على أن الحزن الذي يصيب الأبوين بسبب إصابة أحد أطفالهم بالإعاقة، إنما هم مأجورون على ذلك وما أصاب أبناءهم ما هو إلا لقضاء وقدر ولحكمة يعلمها رب العالمين ودعا المفتي للقائمين على الجمعية من أعضاء مجلس إدارة وموظفيها بالتوفيق والسداد وأوصاهم بالأمانة وإخلاص ذلك لوجه الله تعالى.
ومن جانبه قال أمين عام الجمعية عبدالعزيز عبدالرحمن السبيهين "شاءت إرادة رب العالمين أن تفقد الجمعية الرجل الذي تبنى فكرة تأسيسها ورعى انطلاقتها الأولى الدكتور غازي بن عبدالرحمن القصيبي رحمه الله، ولا نملك في هذه الايام المباركة إلا الابتهال لله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يجعل جهده في تأسيس الجمعية في ميزان حسناته".
وأوضح السبيهين أن الجمعية تأسست قبل ثلاثة وثلاثين عاماً عام 1398هـ بعد اجتماع نخبة من أبناء المملكة المخلصين، ليعلنوا عن ميلاد صرح علاجي تأهيلي تعليمي يخدم الآلاف من ابنائنا.



بواسطة : المدير
 0  0  1652
التعليقات ( 0 )