• ×

11:47 مساءً , الخميس 29 سبتمبر 2022

الاتحاد الإنجليزي يحقق في تصريحات مدرب تشيلسي بعد لقاء توتنهام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لندن - د ب أ 
علمت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا)، أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم سيحقق في تصريحات الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي(البلوز)، عقب المباراة التي تعادل فيها فريقه مع توتنهام 2 / 2 بالدوري الإنجليزي.

وكان توخيل قد قال إنه من الأفضل ألا يتواجد الحكم أنتوني تايلور في مباريات تشيلسي مجددا، فيما أبدى مدرب "البلوز" غضبه من الأهداف التي هزت شباكه في ملعب "ستامفورد بريدج".

ودخل توخيل في مشادة مع الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام في المنطقة الفنية، الأمر الذي تسبب في اشتعال الأجواء في غرب لندن أمس الأحد.

وحصل كلا المدربين على إنذار قبل أن يتم طردهما بسبب مشادة دارت بينهما عقب المصافحة، الأمر الذي تسبب في مشاهد مؤسفة.

وتقبل توخيل، أمس الأحد، خضوعه لعقوبة من جانب الاتحاد الإنجليزي، فيما سيتحرك الاتحاد الآن من أجل فتح تحقيق.

وأعرب توخيل عن خيبة أمل بعد احتساب هدفي توتنهام، حيث قال إن ريتشارلسون كان متسللا في الهدف الأول الذي سجله هويبرج، وأن تشيلسي كان يستحق الحصول على خطأ بسبب تدخل على كاي هافيرتز.

وشعر تشيلسي بالغضب بعدما لم يتم معاقبة كريستيان روميرو لاعب توتنهام على جذبه لاعب الفريق كوكوريلا من شعره، حيث تم الاحتكام لتقنية الفيديو والتي لم تسفر عن حصول روميرو عن بطاقة حمراء ولم يُفرض عليه أي عقوبة.

وبسؤاله حول إذا ما كان يعتقد أن تايلور لا يجب أن يدير أي مباراة لتشيلسي مرة أخرى رد توخيل أمس الأحد: "ربما سيكون ذلك أفضل".

وأضاف: "لكن بصراحة لدينا أيضا تقنية الفيديو للمساعدة في اتخاذ القرارات الصحيحة".
بواسطة : ميرا فادي
 0  0  76
التعليقات ( 0 )