• ×

05:59 صباحًا , الإثنين 15 أغسطس 2022

أمير جازان بالنيابة يستقبل مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - 
استقبل أمير منطقة جازان بالنيابة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبد العزيز، بمكتب سموه بالإمارة اليوم، مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ أسامه بن زيد مدخلي وعددا من أصحاب الفضيلة المشايخ والدعاة بالمنطقة.

واطلع سموه في مستهل اللقاء على أبرز البرامج والفعاليات التي يعمل الفرع على تنفيذها بمحافظات ومراكز المنطقة ضمن مبادرات رؤية المملكة 2030 ، والتي تهدف لتوعية المجتمع وتعزيز قيم الولاء والمواطنة من خلال برنامج تعزيز الشخصية الوطنية، بالإضافة للعناية بالأوقاف الخيرية وتنمية أعيانها، وتطوير المساجد والمصليات، وإبراز دور المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين في كل مكان.

وأكد سموه على أهمية تنفيذ البرامج الدعوية بما يسهم في تعزيز وترسيخ معاني التسامح والاعتدال، منوهاً بالدعم اللامحدود الذي تحظى به المنطقة من القيادة الرشيدة ودعمها لكافة القطاعات بما يحقق تطلعات المواطن.

وشدد سموه على دور الفرع وإدارات المساجد الدعوة والإرشاد ومراكز الدعوة التابعة لها بمحافظات المنطقة في الدعوة إلى اللَّه تعالى وخدمة بيوت اللَّه ، موجهاً سموه الجميع ببذل المزيد ومضاعفة الجهود للقيام بالمهام الموكلة إليهم.
بواسطة : ميرا فادي
 0  0  98
التعليقات ( 0 )