• ×

08:59 صباحًا , السبت 22 يناير 2022

الأمير سلمان يشكر خادم الحرمين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني بعد العملية الجراحية التي تكللت بالنجاح ولله الحمد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز (واس) متابعات : محمد الرضوان :  أعرب الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض عن أخلص المشاعر وأصدقها مقرونة بوافر الشكر والتقدير إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز و الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام على ما غمرا به من مشاعر نبيلة ومتابعة متواصلة إثر العملية الجراحية التي أجريت لسموه بالعمود الفقري في الولايات المتحدة الأمريكية وتكللت بالنجاح ولله الحمد.

كما أزجى شكره وتقديره لإخوانه أصحاب السمو الملكي الأمراء والأسرة الكريمة وأصحاب الفضيلة العلماء والمسؤولين وشعب المملكة العربية السعودية الكريم على ما عبروا عنه من مشاعر طيبة ، كان لها الأثر الطيب في نفسه.

وأعرب أمير منطقة الرياض عن اعتذاره لإخوانه وأفراد أسرته والمواطنين الذين طلبوا الحضور لزيارته خصوصاً في هذا الشهر الفضيل مقدراً لهم ذلك ، مطمئناً الجميع بأنه ينعم بوافر الصحة والعافية ولله الحمد.





كما أصدر الديوان الملكي اليوم بيان أجرى الأمير سلمان بن عبدالعزيز عملية جراحية بالعمود الفقري في الولايات المتحدة الأمريكية تكللت بالنجاح. وجاء نص البيان:


" بيان من الديوان الملكي "

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض عملية جراحية بالعمود الفقري بالولايات المتحدة الأمريكية تكللت ولله الحمد بالنجاح وسيعود سموه قريباً إلى أرض الوطن بمشيئة الله تعالى بعد قضاء فترة نقاهة لبعض الوقت .

حفظ الله سموه من كل مكروه .
بواسطة : المدير
 0  0  800
التعليقات ( 0 )