• ×

03:18 صباحًا , الأربعاء 19 يناير 2022

الشؤون الاجتماعية تودع أكثر من 927 مليون ريال في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي لشهر رمضان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز (واس)  
بلغ مجموع ما صرفته وزارة الشؤون الاجتماعية لمستفيدي الضمان الاجتماعي ومستفيداته من معاشات ومساعدات لشهر رمضان الجاري من هذا العام 1431هـ (927,726,004) تسعمائة وسبعة وعشرين مليوناً وسبعمائة وستة وعشرين ألفاً وأربع ريالات شملت (703.471) سبعمائة وثلاثة آلاف وأربعمائة وواحد وسبعين حالة ضمانية .
أعلن ذلك معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين وقال : إن هذا المبلغ قد أودع في حسابات المستفيدين والمستفيدات من معاشات الضمان الاجتماعي ومساعداته مطلع شهر رمضان الجاري حيث بدأ السحب لهذه المبالغ عن طريق بطاقات الصرف الآلي كالمعتاد .
وأكد العثيمين حرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ــ حفظهم الله ــ على تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين والمستفيدات من الضمان الاجتماعي والبحث عن المحتاج المتعفف والمستحق غير القادر على الوصول إلى مكاتب الضمان الاجتماعي .
وأشار الوزير العثيمين إلى أنه تم في هذا الشهر إضافة (12,168) إثناء عشر ألفاً ومائة وثمانية وستين حالة جديدة من المتعففين والمستحقين من مختلف الفئات التي تشملها خدمات الضمان الاجتماعي والمتمثلة في (ا لأيتام، العجز الكلي، الأرامل، العجز المؤقت، فاقدي العائل) وذلك في جميع مناطق المملكة من خلال مكاتب الضمان الاجتماعي المنتشرة في مملكتنا الحبيبة وعددها 95 مكتباً ووحدة خدمات ضمانية .

بواسطة : المدير
 0  0  943
التعليقات ( 0 )