• ×

05:24 مساءً , الخميس 20 يناير 2022

«حقوق الإنسان» تطالب معدي التقارير عن المملكة بـ «الموضوعية»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز (متابعات ) طالب رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان الدكتور مفلح بن ربيعان القحطاني بأهمية أن يتسم معدو التقارير عن المملكة في الخارجية الأمريكية والمنظمات الدولية بالموضوعية والحيادية وذكر السلبيات والايجابيات وعدم تعميم الحالات الفردية مع أهمية الفهم الأفضل للبيئة القانونية في المملكة التي ترتكز على الشريعة الإسلامية.
وناقش القحطاني خلال استقباله امس ديفيد غول بريث المسئول في مكتب المملكة بوزارة الخارجية الأمريكية وامت مأثور مساعد موظفي المكتب التنفيذي بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية وعلي الاشوح أخصائي الشئون السياسية بعض الموضوعات المتعلقة بحقوق الإنسان بشكل عام وما يهم المرأة والطفل وحرية الاعتقاد بشكل خاص وما صدر مؤخرا من أنظمة وتعليمات تصب في صالح حقوق المرأة والطفل في المملكة. وتطرق الحديث لحرية إقامة الشعائر الدينية للجاليات الأجنبية المقيمة في المملكة وجهود الجمعية في نشر ثقافة حقوق الإنسان وما لذلك من اثر ايجابي في توعية أفراد المجتمع ، وتبادل الطرفان وجهات النظر حول عدد من القضايا المتعلقة بحقوق الإنسان.
حضر اللقاء من الجمعية رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان الدكتور مفلح القحطاني وعضو الجمعية الدكتور صالح بن عبدالرحمن الشريدة والمشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية عضو الجمعية خالد بن عبدالرحمن الفاخري.

بواسطة : المدير
 0  0  742
التعليقات ( 0 )