• ×

04:50 مساءً , الجمعة 1 يوليو 2022

اتفاقية شراكة بين نادي البر التطوعي ومركز (وصول إضافي) لتقديم الخدمات التدريبية..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبد القادر رضوان - جدة 
وقع نادي البر التطوعي التابع لجمعية البر بجدة اتفاقية شراكة مع مركز (وصول إضافي) للتدريب.
وجاء توقيع المذكرة انطلاقاً من حرص الطرفين على تعزيز المسؤولية الاجتماعية واستثمار إمكانياتهما وقدراتهما لخدمة المجتمع، من خلال المشاركة والتعاون والعمل التكاملي بينهما وإثراء الوعي المجتمعي بضرورة المشاركة الفاعلة في مبادرات ومشروعات الخدمات الاجتماعية التي تجسد دور المسؤولية الاجتماعية في التنمية.

وفي إطار تبادل المنافع، التقت إرادة الطرفين على تقديم مركز (وصول إضافي) لحزمة من الخدمات والدورات التدريبية لأبناء الأسر المسجلة بالجمعية والأيتام ومنسوبي الجمعية والمتطوعين ضمن منظومة من العمل التكاملي بين الطرفين مع تقديم المزايا والدعم اللوجستي والإعلامي الذي يدعم كل طرف.

وقال الأستاذ محمد سعيد أبو ملحة عضو مجلس إدارة جمعية البر رئيس نادي البر التطوعي إن توقيع نادي البر التطوعي لهذه الاتفاقية يأتي في إطار حرص الجمعية على بلورة الوعي بمفهوم المسؤولية الاجتماعية، بما تتركه من أثر مستدام يساهم في تنمية المجتمع عبر تقديم حزمة من الخدمات لمختلف فئاته.

مؤكداً أن التوسع بالشراكات المجتمعية يعتبر من الأهداف البارزة للجمعية المواكبة لمستهدفات المشروع التنموي لبلادنا الذي رسمت رؤية 2030 معالم خريطته، داعياً قطاع الأعمال الى التوسع في خدماته الاجتماعية التي تخدم التنمية المستدامة.

من جهته ثمَّن الأستاذ عايض عبد الله بن درهم رئيس مجلس إدارة مركز (وصول إضافي للتدريب) الدور المحوري الذي تقوم به جمعية البر بجدة لخدمة المجتمع من خلال أنشطتها وبرامجها الفاعلة والتي تلامس حاجات مختلف فئاته، مؤكداً حرص المركز على أداء أدواره المجتمعية البناءة التي تعود بالخير على أبنائه، وتترجم الاهتمام بالاضطلاع بمسؤولياته المجتمعية التي تتواكب مع أهداف الرؤية التنموية والحرص على تهيئة جميع الممكِّنات التي تدعم البرامج المجتمعية البناءة.

image
image
بواسطة : ميرا فادي
 0  0  93
التعليقات ( 0 )