• ×

02:23 صباحًا , الأربعاء 12 مايو 2021

المستودع الخيري يقدم وجبات الإفطار لنزلاء ومنسوبي مستشفيات جدة

يستهدف المرضى ومرافقيهم وعمال ومنسوبي المستشفيات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جده : 


يقدم المستودع الخيري بمحافظة جدة وجبات الإفطار لنزلاء ومنسوبي ثمان مستشفيات حكومية بجدة، وذلك ضمن مشروع إفطار صائم الذي دشنه المستودع مطلع شهر رمضان المبارك.
وأوضح الأستاذ فيصل بن عبدالرحمن الحميد مدير عام المستودع الخيري بمحافظة جدة بأن المستودع يقوم بتوزيع وجبات إفطار صائم لنزلاء المستشفيات بجدة سواءً من المرضى أو المرافقين لهم إلى جانب منسوبي المستشفيات والعاملين بها، بما يساهم في تلبية احتياجات النزلاء والمنسوبين بتوفير الإفطار لهم لاسيما في ظل عدم تمكنهم من توفير الإفطار لضيق الوقت.
وبين الحميد بأن هذا المشروع يستهدف العمالة في المستشفيات والذين تكون فترات عملهم أثناء ساعات الافطار ولا يتمكنون من توفير الإفطار بسبب الوقت أو بسبب ضعف مرتباتهم، مشيراً إلى أن المستودع يسعى من هذا المشروع لتحقيق رغبات المحسنين في الوصول إلى شرائح مختلفة طمعا في الاجر والمثوبة من عند الله عز وجل.
ويأتي هذا المشروع ضمن مشاريع المستودع الرمضانية حيث أطلق المستودع مشروع إفطار صائم والذي يستهدف توزيع نصف مليون وجبة إفطار من خلال نحو ثمانون مسجداً وجامعاً تتوزع على أرجاء مدينة جدة.
يُشار إلى أن المستودع الخيري بمحافظة جدة يكفل نحو 30 ألف فرد ضمن قرابة ستة آلاف أسرة فقيرة ينفذ لهم عدداً من البرامج الخيرية من أبرزها برنامج إطعام الذي يقدم بطاقات ممغنطة تصرف بموجبها مشتريات غذائية شهرية من المحال التموينية الكبيرة وكذلك برنامج كساء الذي يقدم الملابس للأسر الفقيرة من خلال صالات عرض مجهزة، إلى جانب برنامج تأهيل أبناء وبنات الأسر الفقيرة، وبرنامج أثاث الذي يتم من خلاله استثمار وإعادة تدوير الأثاث المستعمل لصالح الأسر الفقيرة، إلى جانب العديد من البرامج النوعية المتميزة كما يسعى المستودع الخيري لإنجاز مشروع خاص للأوقاف وبناء مستودع يتناسب مع طبيعة احتياجاته المستقبلية.
بواسطة : المدير
 0  0  824
التعليقات ( 0 )