• ×

05:23 مساءً , الجمعة 1 يوليو 2022

وكيــل إمارة جـــازان للشؤون الأمنية وأمين عام مجلس المنطقة يحضران تصفيات بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الشاطئية..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جــازان - 
أنطلقت مساء اليوم الخميس بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الشاطئية لليوم الثاني في نسختها الثانية بعدة مواجهات ضمن تصفيات البطولة ، والتي تحتضنها منطقة جازان في الفترة من 18-23 مايو الجاري بمشاركة 7 منتخبات هي الإمارات، الكويت، البحرين، عمان، فلسطين ولبنان بجانب المنتخب الوطني صاحب الضيافة.

وحضر وكيــل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية الدكتور سلطان القرزوح وأمين عام مجلس المنطقة أ. شاهر الجنفاوي ومدير البطولة أ. احمد البحراني، مواجهات اليوم الثاني من البطولة التي تستضيفها المملكة بمنطقة جــازان .

وشهد اليوم الثاني للبطولة لقاءات بين منتخبات عمان والكويت والبحرين وفلسطين ولبنان والإمارات ، وذلك وسط حضور جماهيري كبير في مدرجات ملعب جازان الشاطئي على الكورنيش الشمالي والذي يحتضن المباريات.

من جانبه، رحّب مدير البطولة البحراني ، *بوكيل الإمارة للشؤون الأمنية وأمين عام مجلس المنظمة لحضورهم مواجهات التصفيات ، مقدمًا شكره الجزيل على اهتمام سمو أمير المنطقة ومتابعة سمو نائبه مما ساهم في نجاح البطولة.

وأشاد البحراني بالتعاون الكبير من قبل منسوبي أمارة منطقة جازان ووزارة الرياضة وكافة القطاعات الحكومية، وتعاونهم المثمر مع الاتحاد السعودي من أجل إنجاح البطولة، متمنيًا إقامة طيبة لضيوف المملكة.

وأثنى مدير البطولة على الحضور الجماهيري المميز الذي تشهده البطولة، مؤكدًا أن مؤازرة ومتابعة الجماهير سيسهم في نجاح البطولة.

image
image
image
image
image
image
بواسطة : ميرا فادي
 0  0  73
التعليقات ( 0 )