• ×

04:42 مساءً , الجمعة 1 يوليو 2022

محمد بن زايد: «الأمانة ثقيلة»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - ميرا فادى 
قال الشيح محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات إن "الأمانة ثقيلة"، مشددا على أن سلفه الراحل الشيخ خليفة بن زايد كان "وصي الأمة".

وفي سلسلة تغريدات عبر موقع تويتر، قال الشيخ محمد بن زايد: "رحم الله أخي خليفة .. الأمانة ثقيلة .. نسأل الله التوفيق والعون والسداد".

وأضاف مغردا باللغة الإنجليزية، مستذكرا فقيد الأمتين العربية والإسلامية: "بحكمته وكرمه كان أخي خليفة بن زايد قلب عائلتنا ووصي أمتنا. لقد كان محبوبًا للغاية وسيُفتقد بشدة، لكن إرثه الرائع سيستمر إلى الأبد. وليمنحه الله السلام الأبدي".

وأرفق التغريدتين بصورة بالأبيض والأسود تجمعه بالرئيس الراحل.

وفي وقت سابق الثلاثاء، قدم مجلس الوزراء السعودية، برئاسة الملك سلمان بن عبدالعزيز، التهنئة للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بمناسبة انتخابه رئيساً لدولة الإمارات.

وأعرب مجلس الوزراء السعودي، في بيان عقب انعقاده، برئاسة الملك سلمان، عن التطلع لاستمرار العمل على توطيد أواصر الأخوة بين دولة الإمارات والمملكة، والشعبين الشقيقين.

ومنذ يوم الجمعة الماضي، لم تنقطع التعازي من قادة ورؤساء العالم للشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، في وفاة الراحل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

والجمعة، نعت وزارة شؤون الرئاسة في دولة الإمارات إلى الشعب الإماراتي والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع "قائد الوطن وراعي مسيرته الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضياً مرضياً".

وانتخب المجلس الأعلى للاتحاد، بالإجماع، يوم السبت الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيساً لدولة الإمارات.

وأعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن تقديره للثقة الغالية التي أولاه إياها إخوانه الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، راجياً الله أن يوفقه ويعينه على حمل مسؤولية هذه الأمانة العظيمة وأداء حقها في خدمة وطنه وشعب الإمارات الوفي.
بواسطة : ميرا فادي
 0  0  75
التعليقات ( 0 )