• ×

01:46 مساءً , الخميس 26 مايو 2022

مناورات سعودية أمريكية جوية بولاية نيفادا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز: عبدالله السبيعي 
تواصلت فعاليات تمرين "العلم الأخضر 2010 م" بين القوات الجوية الملكية السعودية والقوات الجوية الأمريكية في قاعدة نلس الجوية في ولاية نيفادا.
وذكرت صحيفة "الرياض" أن الطيارين السعوديين نفذوا بكل احترافية عددًا من العمليات الجوية المشتركة الناجحة
ومن جهته، قام قائد منطقة مجموعة التمرين المقدم الطيار الركن تركي بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بزيارة تفقديه لفرقة السيطرة الجوية التكتيكية للقوات الجوية الملكية السعودية ووحدات المظليين وقوات الأمن الخاصة في قاعدة فورت أيرون في ولاية كاليفورنيا تفقد خلالها سير العمليات.
واستمع لإيجاز عن العمليات التي تم تنفيذها حيث يتم التوجيه لطلعات الإسناد الجوي القريب لمساندة القوات البرية بتوجيه الطائرات لعمليات الإسناد الجوي القريب الفوري والمدبر حيث تقلع طائرات القوات الجوية الملكية السعودية من قاعدة نلس الجوية في ولاية نيفادا ويتم تحديد الأهداف الأرضية في قاعدة فورت أيرون في ولاية كاليفورنيا حيث تم تجهيز عدة قرى وهمية كاملة أعدت خصيصًا للتمرين بحيث تكون مشابهة لأرض الواقع.
هذا، ويتم تحديد الأهداف الأرضية الثابتة والمتحركة من خلال فرق السيطرة الجوية التابعة للقوات الجوية الملكية السعودية ووحدات المظليين وقوات الأمن الخاصة لطائرات السعودية في الجو لكي يتم تدمير الهدف المعد مسبقًا والقضاء عليه.



بواسطة : المدير
 1  0  1704
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-16-2010 05:03 مساءً MooHaa :
    دآمِ عِز المملكةّ ..

    آلله يحفظكمّ وينّ مآ حطيتِم ..

    :$