• ×

08:15 صباحًا , الثلاثاء 17 مايو 2022

حملات تأييد جمال مبارك تتزايد في مصر وتجمع آلاف التواقيع في أيام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز (متابعات) 
تزايد الإقبال على حملات مؤيدي أمين لجنة السياسات بالحزب الوطني الديمقراطي جمال مبارك "رئيسا لمصر فى الانتخابات الرئاسية المقبلة" المزمع إجراؤها فى عام 2011، بشكل ملحوظ في الشارع المصري، وعلى شبكة الإنترنت.

حيث تمكنت إحدى حملات التأييد والتي اتخذت لها مسمى "جمال مبارك.. مصر تتطلع لبداية جديدة"، جمع ما يقرب من 9 آلاف توقيع ورقي من مواطني ثلاث محافظات، هي الدقهلية وقنا والسويس، خلال 3 أيام فقط، في حين تمكنت الحملة من خلال موقعها الإلكتروني والذي يحمل اسم "صوتك أمانة " جمع ما يقرب من 23 ألف توقيع.


فيما أشارت مديرة الحملة المحامية مروة هدد إلى أن التوقيعات الورقية يتم جمعها ببطاقة الرقم القومي والبصمة في تلميح منها بدقة التوقيعات وصحتها وعدم المزايدة عليها من قبل الحملات المضادة.

وقالت هدد "للعربية نت" إن عدد الموقعين حتى الآن يشير بالتفاؤل ويعتبر مؤشرا قويا لنجاح الحملة من مؤيدي جمال مبارك مشيرة إلى أن الهدف الحالي هو جمع خمسة ملايين توقيع لترشيح السيد جمال لرئاسة الجمهورية.

وستنطلق حملة التواقيع في محافظة القاهرة غداً الاثنين 16-8-2010، حيث تتوقع هدد أن تكون أقوى انطلاقة، مؤكدة أن جامعي التوقيعات سيكونون من المتطوعين الذين يؤمنون بفكر جمال مبارك ويؤيدون ترشيحه سواء كانوا شبابا من الحزب الوطني أو من محبي جمال مبارك. وأشارت إلى أن الحملة اختارت أكثر المناطق شعبية للبدء بها في محافظة القاهرة وهو حي منشأة ناصر والجمالية.


مقران جديدان

كذلك تسير حملة الائتلاف الشعبي لدعم جمال مبارك بخطوات جادة، حيث افتتح منسق الائتلاف مجدي الكردي مقرين جديدين بمحافظة الشرقية إلى جانب المقر الرئيسي للحملة ليترفع عدد المقار إلى أربعة بنفس المحافظة وذلك لعقد مؤتمرات دعم وتأييد أمين السياسات وانطلاق حملات التأييد وجمع التوقيعات.

فيما أكد الكردي "للعربية نت" أن الائتلاف استطاع أن يحصر اعداد الموقعين على بيان الائتلاف الداعي لتأييد جمال مبارك حيث جمع 32 ألف توقيع من محافظتي الشرقية والدقهلية فقط وأنه جارٍ حصر أعداد الموقعين في باقي المحافظات الأخرى على أن يتم إصدار بيان مساء اليوم بإجمالي الأعداد وأوضح أن الائتلاف يهدف إلى تأييد جمال مبارك كمرشح للرئاسة من خلال رغبة الشعب وانتخابات حرة مشيرا إلى أن المواطنيين أذكياء ولا يمكن لأحد أن يجبرهم على شيء وإنما يأتون لحضور مؤتمراتنا حبا في نجل الرئيس ولاقتناعهم بأنه خير من يرأسهم وأنه الأفضل على الساحة السياسية.

ونفى الكردي وجود أي علاقة بين الائتلاف وبين الحزب الوطني الديمقراطي سواء سياسيا أو ماديا مؤكدا أن مصادر تمويل الائتلاف ذاتية من أعضائه وليس من رجال الحزب الوطني مشيرا إلى أن عدد الأعضاء بلغ 8 آلاف عضو حتى الآن وأن قيمة الانفاق بلغت 42 ألف جنيه.

وأشار إلى أن الائتلاف يهدف إلى جمع التوقيعات بشكل علني وببطاقة الرقم القومي على بيان ترشيح السيد جمال ومطالب الائتلاف السبعة.

وكان الكردي قد أعلن في تصريحات صحفية أول أمس أنه تم طبع 10 آلاف بوستر جديدة للحملة كدفعة أولى تحت شعار "جمال حلم الفقراء"، على أن يتم توزعيها في المناطق العشوائية والفقيرة، تأكيدا على وضع تلك المناطق في أولويه أمين السياسات بالإضافة إلى نسخ 100 ألف CD بعنوان "جمال المفترى عليه" عقب عيد الفطر المبارك، يشمل إنجازات أمين السياسات ولقاءاته مع شباب الحزب وآرائه في القضايا الجماهيرية، وكذلك للرد على المنتقدين له وآراء البسطاء من المواطنين المصريين فيه.

فيما أوضح الكردي، خلال حديثه لـ"العربية.نت"، أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد انطلاق مؤتمرات ولقاءات بالمؤيدين في أكثر من خمس محافظات.

وفي نفس السياق أعلن منسق حملة "مصر بتناديك" ناصر أبو زيد وهي إحدى حملات تأييد جمال مبارك كمرشح للرئاسة في 2011 عن انضمام حملته إلى الحملة التي تديرها مروة هدد "جمال مبارك.. مصر تتطلع لبداية جديدة" وأنه سيتم التعاون المشترك بينهما في إطار جمع التوقيعات على بيان تأييد جمال مبارك وبذلك تدخل حملات تأييد أمين السياسات في مرحلة الاندماج.



بواسطة : المدير
 0  0  842
التعليقات ( 0 )