• ×

06:12 مساءً , الجمعة 24 يناير 2020

خادم الحرمين الشريفين يعزي ذوي ضحايا حريق مستشفى الصحة النفسية ببريدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - واس :
أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله عن خالص تعازيه ومواساته لأسر وذوي ضحايا الحريق الذي وقع صباح أمس الخميس في أحد الأجنحة بمستشفى الصحة النفسية ببريدة ونجم عنه وفاة ستة أشخاص ( 3 من طاقم التمريض و3 مرضى ) .
كما أعرب حفظه الله عن بالغ حزنه لهذا المصاب الجلل سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان ويجزيهم خير الجزاء على صبرهم واحتسابهم .
ونقل تعازي خادم الحرمين الشريفين لأسر المتوفين رحمهم الله معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة مؤكداً حرص القيادة الرشيدة واهتمامها بمواطني هذا البلد الكريم ومشاركتهم أفراحهم وأحزانهم.
وكان الحريق قد شب صباح أمس الخميس 10/11/1430هـ في أحد أجنحة التنويم بمستشفى الصحة النفسية ببريدة حيث شاركت كافة الجهات المعنية في التعامل مع الحريق والسيطرة عليه وتم إخلاء المرضى من المستشفى وإعادتهم بعد التأكد من سلامة والوضع واتخاذ كل الإجراءات والتدابير اللازمة ونجم عن الحادث وفاة 3 من أفراد طاقم التمريض و3 من المرضى المنومين رحمهم الله وتقوم الجهات المختصة حالياً باستكمال التحقيقات اللازمة لمعرفة أسباب الحريق .
بواسطة : المدير
 0  0  823
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:12 مساءً الجمعة 24 يناير 2020.