• ×

03:09 صباحًا , الأربعاء 19 يناير 2022

ثلاث إدارات أمنية لرصد مواقع الجرائم في الرياض

بعد تغير الجدول اليومي للأسرة في شهر رمضان .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - نادر ابراهيم : أسندت شرطة منطقة الرياض لكل من الدوريات الأمنية البحث والتحري والمهمات والواجبات الخاصة مهمة رصد المواقع والأماكن التي يمكن أن تكثر فيها الجريمة في المنطقة ، خصوصا بعد تغير الجدول اليومي للأسرة في شهر رمضان .

ووفقا لما ورد بجريدة "عكاظ" بدأت شرطة المنطقة في تطبيق خطتها التشغيلية في شهر رمضان نظرا لتغيير المواطن والمقيم لبرنامجهما اليومي بحكم الصيام في النهار والصلاة والقيام والتهجد في المساء وخلو المنازل من ساكنيها، خصوصا فترة صلاة التراويح إلى ما يقارب صلاة الفجر .

وقالت شرطة الرياض :" إنه تم إعداد خطة تشغيلية للإدارات والأقسام والشعب المرتبطة بشرطة الرياض بما يتواكب مع التغيير الذي يشهده شهر رمضان المبارك وبما يحقق أفضل النتائج المتوخاة، إذ تمت إعادة جدولة الأعمال اليومية وتوزيع أوقات العمل للفرق الميدانية التابعة لكل من الدوريات الأمنية والبحث والتحري والمهمات والواجبات الخاصة برصد المواقع والأماكن التي يمكن أن تكثر فيها الجريمة ".

وأوضحت الشرطة أن تلك الإجراءات جاءت بناء على الدراسات الأمنية التي أثبتتها الوقوعات والقضايا والبلاغات السابقة والتي باشرتها مراكز الشرطة وغرف عمليات تلقي البلاغات المخلتفة مما دعا إلى إعداد خطة ميدانية تكفل التشغيل بكفاءة وقدرة عالية حفاظا على النظام .
بواسطة : المدير
 0  0  776
التعليقات ( 0 )