• ×

08:37 مساءً , الخميس 1 ديسمبر 2022

برعاية الشيخ محمد بن مسلم بن حم "عونك يا وطن" يوزع 6 آلاف وجبة إفطار في العين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحمد المقبالي - العين 
وزّع فريق «عونك يا وطن» التطوعي عبر مشروعه السنوي «إفطار صائم» ضمن فعالياته الرمضانية طوال أيام الشهر المبارك الوجبات الغذائية على الصائمين وخاصة العمال، بحضور الشيخ سعيد بن محمد بن حم العامري.

وبدأت الحملة التي انطلقت برعاية الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري، بإجمالي يفوق 6 آلاف وجبة توزع في مدينة العين وضواحيها لأهل العوز، وتهدف إلى نشر ثقافة التكافل الاجتماعي في مجتمع الإمارات، وتشجيع العمل التطوّعي في مختلف جوانبه الإنسانية، والدعم المعنوي لأصحاب المبادرات الإنسانية المتميزة وتشجيع أهل الخير.

وأكد الشيخ محمد بن حم، رئيس الفريق أهمية استثمار أيام الشهر المبارك في الأعمال الخيرية والإنسانية.

وقال: حملات «إفطار صائم» التي تنتشر في دولة الإمارات تعبِّر عن روح التلاحم والعطاء في الشهر الفضيل، الذي يجمع الصائمين على اختلاف جنسياتهم حول موائد الرحمن في أجواء تعكس القيم الإسلامية بأسمى معانيها. كما أشاد بجهود الشباب المتطوعين الذين يقدمون وجبات الإفطار.

وتابع: تسهم هذه الحملات الرمضانية في نشر مفاهيم الخير والإحسان في شهر الإحسان وإعلاء روح العطاء، وتعزيز مبادئ التعايش والتسامح في المجتمع.

وقالت سلام القاسم، منسقة الفريق: نحرص على دعم المبادرات التي تحدث فارقاً حقيقياً في حياة أفراد المجتمع. وأصبحت مبادراتنا الرمضانية سنوية نهتم بتحسينها وتطويرها، لتخدم أكبر عدد ممكن. وتمثّل هذه المبادئ الخيرية الركائز الداعمة لأهداف أعمال الفريق، وستظل المسؤولية المجتمعية المؤسسية محل اهتمامنا في المستقبل.

بواسطة : ميرا فادي
 0  0  177
التعليقات ( 0 )