• ×

02:04 صباحًا , الأربعاء 12 مايو 2021

نجوم طاش يفلتون من مواجهة ساخنة مع معارضيهم في تعدد الأزواج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  أفلت نجوم مسلسل طاش 17 من مواجهة ساخنة مع معارضي المسلسل الكوميدي الشهير الذي تبثه قناة الام بي سي بعد مغرب كل يوم طيلة شهر رمضان المبارك ، وذلك بعد تمكنهم من احتواء سخونة حلقة تعدد الأزواج هذا المساء وتقديمها بطريقة تسهل هضمها وتبين سلامة الهدف منها من خلال تقديمها على هيئة فلم سينمائي يعتمد على قلب الصورة .

فحلقة هذا المساء من طاش كانت الأشد إثارة واستفزازاً واستطاع منتجو الحلقة الخروج من عنق الزجاجة في اللحظات الأخيرة ، عندما كشفوا للمشاهد بأن تصرفات نورة المزواجة واستغلالها الأرقام الأربعة الشاغرة في الذمة للتلاعب بمشاعر الرجال في صورة مقلوبة لمايمارسه الرجل من تصرفات تجرح مشاعر المرأة مستغلاً الفسحة الشرعية التي تسمح له بالزواج من أربع نساء ، مجرد فيلم يعرض في صالة سينمائية.

وأن نجوم المسلسل أرادوا أن تصل الفكرة للمجتمع المستهدف بالحلقة ، وهو بلاشك المجتمع السعودي ، وعندما تأكدوا بأن الفكرة حققت هدفها بعد أن بلغت أعلى درجات الاستفزاز ، حولوا كاميرا طاش لتعرض صالة السينما التي عرضت هذا الفيلم ، وقدموا مخرجة الفيلم نوال أحمد لتبرر لجوءها لاستخدام هذه الحبكة والمشاهد المستفزة وتبين بأن هدفها أن يعيش الرجل معاناة المرأة مع الرجل المعدد ولو من خلال مقطع سينمائي ، دون أن يكون الهدف هو استثارة المجتمع أو الخروج عن تعاليم الدين الإسلامي .

القائمون على المسلسل أشاروا في التتر إلى أنهم اقتبسوا الفكرة من مقالة للكاتبة نادين البدير بعنوان " أنا وأزواجي الأربعة " حظيت حينها بنقد لاذع من قبل المجتمعات الخليجية والمسلمة كونها خروجاً عن الفطرة السليمة وتعاليم الدين التي تنص على إباحة التعدد للرجال فقط .

اما بطلة الحلقة الفنانة السعودية ريم العبدالله فقد لقيت انتقادات لاذعة قبل أسابيع من عرض حلقة هذا المساء بعد أن كشفت الوئام عن تسريب الحلقة لليوتيوب ، كونها حضرت في موقف المرأة المعددة ومارست نفس الحيل الذكورية في التلاعب بمشاعر أزواجها الأربعة من خلال دورها في الحلقة .

في الجانب المقابل جاءت حلقة سكتم بكتم لهذا المساء على القناة السعودية والتي يلعب فيها الفنان فايز المالكي دور البطولة ، لتكشف عن أحوال الحكم السعودي مع لجنة الحكام ، والأفضلية والمزايا التي يتمتع بها الحكم الأجنبي في الدوري السعودي ، مقابل التهميش الذي يمارسه المسئولون في رعاية الشباب ضد الحكم السعودي ، وكان المالكي قد قام بتصوير أجزاء من الحلقة في مباراة الهلال والنصر في استاد الملك فهد الدولي قبل أشهر وأشارت الوئام لذلك في حينه .
الحلقة تطرقت بالإشارة لنجاح الحكم الدولي خليل جلال في مونديال جنوب أفريقيا ، ويتوقع أن تكون الحلقة بمثابة رسالة عتب موجهة للقائمين على رعاية الشباب للتدخل لمعالجة أوضاع الحكم السعودي .

جدير بالذكر أن المسلسلات السعودية تشهد اقبالاً منقطع النظير في شهر رمضان المبارك ، حيث تتسيد الشاشة الأبرز عربياً mbc ويأتي طاش في المقدمة يليه بيني وبينك وشوربة وخل بالإضافة إلى سكتم بكتم على القناة الأولى .




بواسطة : المدير
 0  0  1084
التعليقات ( 0 )