• ×

01:31 مساءً , الجمعة 2 ديسمبر 2022

نادي الطليعة الرياضي بصور وإستقبال شهر رمضان المبارك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حمد بن صالح العلوي - صور 
نظمت اللجنة الثقافية النسائية المنتسبة لنادي الطليعةالرياضي بصور فعالية في مواقع مختلفة دامت أربعة أيام *لإستقبال شهر رمضان المبارك تحت حملة "ديني يعلمني ويربيني ".
حيث أقيم معرض تراثي صوري *يحكي عادات وتقاليد المجتمع الصوري في استقبال شهر رمضان المبارك ، والذي تميز بتقديم "وآذون" قدمتها طلاب وطالبات مدرسة رواد المكارم للتعليم الأساسي بأسلوب شايق ولحن فريد جميل.

وزاد البرنامج روعة و جمالا بحضور الإستاذ ربيع بن عنبر العريمي الذي تحدث بأسلوب تربوي عن رمضان المجتمع الصوري سابقا وقد صاحب الفعالية أمسية تدشين اللجنة تحت رعاية مريم بنت سعيد الهاشمية رئيسة جمعية المرأة العمانية بولاية الكامل والوافي والتي عبرت عن تقديرها وإعجابها بما قدمته اللجنة من برنامج تراثي ، وتواصل البرنامج بعقد جلسات حوارية و محاضرات توعوية وتنفيذ مسابقات مع طالبات مدرسة العيجة للتعليم الأساسي.

ومن جانب آخر وعلى أقيمت محاضرة "كيف يستقبل أبنائي رمضان في فترة الدراسة"
استهدفت أولياء الأمور وذلك بمدرسة العفية للتعليم الأساسي.

وفعالية للأطفال من خلال مشاركتهم في مسابقة "في بيتنا صائم صغير" كتحفيز لهم على الصوم وتعلم الصلاة منذ الصغر وسوف تستمر اللجنة في تقديم فعاليتها الرمضانية خلال شهر
رمضان الفضيل بتقديم برامج متنوعة من جلسات وأمسيات تستهدف المرأة في ولاية صور وما جاورها من مناطق وقرى بالاضافة نيابتي رأس الجد وطيوي .
بواسطة : ميرا فادي
 0  0  198
التعليقات ( 0 )