• ×

03:53 صباحًا , الإثنين 24 يناير 2022

مساء غد انطلاق فعاليات دورة الأمير محمد بن فهد الرياضية للشركات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز (واس) يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد مساء غد السبت فعاليات النسخة الثالثة لدورة الأمير محمد بن فهد الرياضية للشركات على صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب (الصالة الخضراء) وتستمر حتى 19 من هذا الشهر بمشاركة 40 شركة تمثل اربعين فريقا يتنافسون على كأس سموه في اكبر تظاهره لبطولة سداسية في المنطقة الشرقية.
وأعرب رئيس مجلس ادارة غرفة الشرقية عبدالرحمن بن راشد الراشد عن شكره لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية على الدعم الذي تحظى به دورة الامير محمد بن فهد الرياضية للشركات وبرامج الغرفة وانشطتها مما يسهم كثيرا في مواصلة مسيرتها في خدمة المنطقة الشرقية اقتصاديا والارتقاء به وماتحمله من اهداف تجاه المسؤلية الاجتماعية .
و اكد ان الدورة تسير وفق الخطة الاستراتيجية للغرفة التي تعطي جانب الاستثمار الرياضي مساحة كبيرة بهدف رفع مستوى الرياضة في المنطقة وذلك من خلال لجنة الاستثمار الرياضي المستحدثة في الغرفة .
وقدم الراشد شكره للداعمين والرعاة للدورة مشيراً الى ان الغرفة تلمست ما للاستثمار في القطاع الرياضي من أهمية بالغة في توجهات المستثمرين وكذلك الاهتمام الحكومي لهذا القطاع بغرض تتميته وتطويره .
وقال // وبما ان الغرفة معنية بدعم هذا القطاع فقد أنشأت أول لجنة من نوعها تعنى بالاستثمار الرياضي تضم في عضويتها نخبة من رجال الاعمال والمهتمين بالفكر الرياضي والحركة الرياضية ويتم حالياً وضع اللمسات الأخيرة لخطة عملها واستراتيجيتها للسنوات الأربع المقبلة والتي تنسجم مع أهداف الغرفة .
ومن جانبه اكد امين عام الغرفة عدنان النعيم ان الدورة الرمضانية تهدف الى المشاركة الاجتماعية لخدمة ابناء المنطقة الشرقية حيث انهت بعض الشركات تسجيل لاعبي الأحياء المميزين الى قوائم فرقها بهدف المشاركة بقوة وحماس وهذا مايعطي قيمة مضافة للغرفة حتى ان البعض انهى تسجيل اللاعبين ضمن موظفي الشركات وهذا يؤكد اهداف سعي الغرفة الى المشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع من باب المسؤلية الاجتماعية موضحا ان هناك جوائز يومية تقدم للجماهير الحاضرة .
وحول جوائز الفرق المشاركة قال النعيم ان الفريق الفائز بالمركز الاول سيحصل على جائزة قدرها 30 الف ريال وكأس البطولة وميداليات ذهبية اما صاحب المركز الثاني فسيحصل على مبلغ 25 الف ريال وميداليات فضية والثالث على 15 الف ريال وميداليات برونزية كما سيتم خلال الدورة تكريم مجموعة من الشخصيات الرياضية البارزة التي خدمت الرياضة السعودية.
من جانب اخر يشهد برنامج الفعاليات اقامة عدد من المحاضرات والندوات .
بواسطة : المدير
 0  0  745
التعليقات ( 0 )