• ×

11:34 صباحًا , السبت 3 ديسمبر 2022

كلية الطب بجامعة جازان تطلق يوم خدمة المجتمع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - 
أكد وكيل جامعة جازان للتطوير وريادة الأعمال الدكتور نايف أزيبي أن الجامعة تفخر بالخدمات المجتمعية التي يقدمها أساتذة وطلبة كلية الطب، وتعتز بوجود كفاءات تسهم في تعزيز وتنمية وتطوير القطاع الصحي.

جاء ذلك خلال تدشينه فعالية يوم كلية الطب لخدمة المجتمع بمقر الكلية بالمدينة الجامعية بحضور وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور حسن إسحاق.

واستعرض رئيس وحدة خدمة المجتمع الدكتور موسى مباركي الخدمات المجتمعية التي قدمتها كلية الطب خلال خمسة أعوام، بإقامة 52 برنامجا توعويا والمشاركة في 15 يوما عالميا استفاد منها أكثر من 600 ألف مستفيد وشارك فيها 231 طالب وطالبة و52 عضو هيئة تدريس.

مضيفا أن الكلية نفذت 20 حملة تطوع بمشاركة 510 متطوع واستفاد منها أكثر من 75 ألف مستفيد.

من جانبه وجه عميد كلية الطب الدكتور أنور مكين جزيل الشكر والامتنان لمعالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني على دعمه لكافة المبادرات والأنشطة والفعاليات التي تقيمها كلية الطب، مؤكدا أن الكلية تملك كفاءات في الجانب الأكاديمي والطلابي وتسعى دائما لتقديم الأفضل.

واختتمت الفعالية بتدشين الدكتور نايف أزيبي لعدد من البرامج والفعاليات الرمضانية من ضمنها برنامج مجالس رمضانية، وبودكاست رمضان، وسراجا وهاجا والتي تنفذها كلية الطب بالشراكة مع الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام.
بواسطة : ميرا فادي
 0  0  206
التعليقات ( 0 )