• ×

11:52 صباحًا , الثلاثاء 25 يناير 2022

القبض على سباك مصري اقتحم استراحة مواطن سعودي غرب العاصمة وقتله وأصاب زوجته بإصابات خطيرة..!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز: إبراهيم عسكر أقدم مقيم مصري يعمل بمهنة سباك على قتل مواطن سعودي و ضرب زوجته على رأسها وإصابتها إصابات خطيرة بعد أن اقتحم استراحة المواطن في منطقة ديراب (غرب الرياض) بهدف السرقة.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى أن الوافد المصري قرر سرقة المجني عليه بعد أن شاهده يدفع له بسخاء بعد كل عملية سباكة ينفذها في استراحته, وقد تأكد مساء يوم الحادثة من وجود المواطن بداخل الاستراحة فقفز من أعلى السور وفوجئ بوجود الحارس, فقام بتقييده من قدميه ورميه داخل خزان ماء وأحضر سلكا كهربائيا وكهرب ماء الخزان فصرخ الحارس من قوة الشورط الكهربائي عندها سمع الزوج صراخه فتوجه اليه لمساعدته ليواجهه المجرم له ضربات متتالية على رأسه ويسقطه على الارض وهنا تدخلت الزوجة فوجه لها ضربة على رأسها أردتها بجوار زوجها مضرجة بدمائها ثم أخذ الجاني بتفتيش ضحاياه وسرق المحفظة وأجهزة الجوالات ومجوهرات ومبالغ مالية ولاذ بالفرار.

وذكرت صحيفة الرياض السعودية أن حارس الإستراحة بعد نجاته من موت محقق استنجد بدوريات الأمن التي باشرت الحادث وتم نقل الزوجة على جناح السرعة للعناية المركزة بمجمع الملك سعود الطبي بالرياض في حالة خطرة، بينما سارعت الفرق الأمنية بالتعاون مع فرق مركز شرطة قصور المقبل إلى إغلاق مداخل ومخارج المنطقة ووضعت نقاط تفتيش وعمل مسح للإستراحات المجاورة لمسرح الجريمة وتمكنت بفضل الله من العثور على الجاني مختبئاً في إحدى الإستراحات والقبض عليه وتسليمه لمركز شرطة ضرما ولا تزال التحقيقات مع الجاني مستمرة.
بواسطة : المدير
 3  0  2340
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-13-2010 07:41 صباحًا only jibars :
    خير تفعل شر تلقى يدفعله بسخاء ويجي يقتله

    الان الاخوة المواطنين المصريين يشبون ويقولون كرامة الشعب المصري... زي قصة الطبيبين مدري بينقَص ولا يجي ر.حسني مبارك ويتوسط له .
  • #2
    08-13-2010 02:24 مساءً ابومحمد :
    [SIZE=6]الى ذلك السباك المصري المجرم : هذا جزاء فعل المعروف الرجل يدفع مالا وتكافئه بقتله وقتل زوجته.

    نأمل ان يطبق بحق ذلك المجرم شرع الله وهو القصاص كحد السيف وهذا جزاءه في الدنيا لانه فعل ذلك المجرم بالمشين والتعدي على حقوق وخصوصية الناس بقصد السرقة والتقل وهو ناتج عن حقد دفين للشعب السعودي من قبل ناس ليس في قلوبهم ذرة أيمان.
    [/size]
  • #3
    08-13-2010 03:07 مساءً الغربه موت :
    لاحول ولاقوة الابالله الله يرحم من مات ويشفي كل مريض ومصاب


    ملاحضه.. الصوره المستعاره ليست من مقع الحدث نفسه
    الصوره من احداث تفجير بقيق
    .
    .
    .
    .
    سوري