• ×

08:55 صباحًا , الثلاثاء 28 يونيو 2022

"السعودية المصرية للتعمير".. نصف قرن من الثقة والعراقة والتميز في سوق التطوير العقاري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - ميرا فادى 
على مدار ما يقرب من نصف قرن من العمل في سوق التطوير العقاري بمصر، كان هدفنا الرئيسي تقديم منتجات عقارية متعددة الاستخدامات تتمتع بأعلى معايير الرقي والرفاهية والفخامة، وفى نفس الوقت توفر كافة الخدمات والمرافق العصرية، والمستقبلية، بما يساهم في تحسين حياة الإنسان.

نموذج فريد ومُشرّف للتوأمة والتعاون بين الحكومتين السعودية والمصرية

لم يكن نجاح الشركة "السعودية المصرية للتعمير" محض صدفة، وإنما كان نابعا من رغبة حقيقية في تقديم نموذجًا فريدًا وناجحًا عن شراكة اقتصادية مناصفةً بين المملكة العربية السعودية ممثلة في وزارة المالية، وجمهورية مصر العربية ممثلة في وزارة الإسكان وهيئة المرافق والمجتمعات العمرانية، وتبادل الخبرات في مجال صناعة التطوير العقاري.

شغف مستمر لإرضاء عملائنا

منذ أن تأسست الشركة في عام 1975 بموجب اتفاقية دولية بين الدولتين، ونحن نؤمن بأن الإنسان هو العنصر الأهم في صناعة التطوير العقاري، وأن المجتمعات العمرانية لا يمكن أن تكون مميزة إلا إذا ساهمت في تحسين حياة الإنسان، وجعلها أكثر رقيا وبساطة وخصوصية.

وهو ما نجحنا فيه من خلال تقديم مشروعات عقارية سكنية متنوعة - أبراج وكومباوندات- ،بالإضافة لمراكز إدارية وتجارية، وقري سياحية وفنادق عالمية توفر كافة الاحتياجات والمرافق وتعتمد على احدث ما وصل إليه العالم في أنماط البناء المتطورة وأكثرها أمنا وأميزها ترفيها.

سجل مشرف من الإنجازات

تمتلك الشركة "السعودية المصرية للتعمير" تاريخًا مشرفًا وسجلاً حافلاً بالإنجازات المشهود لها في سوق التطوير العقاري المصري عبر أجيال من العملاء، ورثوا ثقتهم في شركتنا لأبنائهم وأحفادهم.

نفذت "السعودية المصرية للتعمير" منذ إنشائها وحتى الآن ما يقترب من 50 مشروعًا عقاريًا مختلفًا، وقدمت للسوق المصرية 23 ألف و764 وحدة سكنية وتجارية وإدارية يستفيد منها أكثر من 114 ألف أسرة.. كما تعمل حاليًا على إنشاء 6 مشاريع تضم 5 آلاف وحدة سكنية بتكلفة استثمارية تصل لنحو 19 مليار جنيه؛ تتسم في مجملها بالرقي والفخامة والنظرة المستقبلية.

نقلة نوعية.. ورؤية جديدة

وضع مجلس الادارة الجديد للشركة السعودية المصرية للتعمير خطة متكاملة استعنا فيها بأحدث المناهج العلمية والدراسات السوقية المتخصصة لتحقيق نقلة نوعية كبرى في مستوى ونوعية مشروعات الشركة بما يوفر لعملائنا كافة عناصر الاستدامة، وأعلى عوائد الاستثمار سواء باقتناء المسكن المستقبلي أو الوحدات الإدارية والتجارية أو الاستثمار فيهم. وهو ما تحقق على أرض الواقع متمثلا في زيادة معدلات الإنجاز بكافة مشروعاتنا، فضلا عن القفزات البيعية غير المسبوقة.

قفزات بيعيه كبرى

حققت الشركة "السعودية المصرية للتعمير" قفزات بيعية كبرى في أصعب ظروف التداعيات الاقتصادية لجائحة كوفيد- 19، حيث تجاوزت مبيعاتنا حاجز الــ 1.8 مليار جنيه خلال عام 2019، بمعدل نمو بلغ 575% عن العام السابق له، وفي عام 2020 قفزت مبيعاتنا بنسبة 295% لتصل إلى 5.6 مليار جنيه، وفي عام 2021 حققت الشركة نسبة مبيعات بلغت 7.5مليار جنيه

Nile Pearl ..خصوصية فريدة على أقدم انهار العالم

عندما تجتمع عناصر الموقع المتميز والتصميم الرائع والإدارة العالمية، فلابد أن تغتنم الفرصةـ التي لا تتكرر كثيرا وربما لن تتكرر مرة أخرى.

عبقرية الموقع

هناك في ضاحية المعادي الراقية، وعلى ضفاف نهر النيل الساحر في عاصمة مصر المحروسة القاهرة، نفذنا أحد أهم مشروعاتنا العملاقة، وهو " Nile Pearl “، وهما برجين يطلان على النيل مباشرة؛ أحدهما برج سكني فاخر والآخر فندق 5 نجوم تديره شركة هيلتون العالمية.

وحدات سكنية وفندقية فائقة التميز

يقع مشروع Nile Pearl “على بعد 30 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولي وعلى مساحة بنائية تبلغ 45.5 ألف متر مربع بضاحية المعادي.

يتكون البرج السكني من 190 وحدة سكن فندقي مختلفة المساحات تبدأ من 123 متر مربع وحتى 430 متر مربع، جميعها تتمتع بأفضل الخدمات الفندقية عالية الرقي والفخامة.

بينما يتكون الفندق من 256 غرفة، متنوعة الاستخدامات ما بين غرف وأجنحة،5 نجوم، بجانب أفخر المطاعم العالمية وقاعات الاجتماعات والمؤتمرات ذات المواصفات العالمية.

تصميمات هندسية ذكية ومبتكرة

يقدم مشروع " Nile Pearl " نموذجًا مبتكرًا من التصميمات الهندسية التي تجمع بين العراقة وروح الحياة العصرية المتطورة، بإطلالة ساحرة على نهر النيل؛ شارك في وضعه مجموعة من المكاتب الهندسية الكبرى منها: شركة المهندسون الاستشاريون ايهاف و شركة Wilson Associates للتصميم الهندسي العالمية.

ويقدم المشروع مجموعة من الخدمات والمرافق التي تجعله بحق الاختيار الأفضل للسكن المستقبلي الفاخر، حيث توفر التصميمات الهندسية للمشروع إطلالة بانورامية على نهر النيل العظيم، تضفي أجواء من السحر والجمال منذ شروق الشمس وحتى غروبها، تمثل لوحة فنية معمارية متكاملة، تجعل من الإقامة في Nile Pearlمتعة متكاملة.

Instagram: https://www.instagram.com/saudiegyptiandevelopers/?utm_medium=copy_link

facebook: https://www.facebook.com/SaudiEgyptianDevelopers

Website: https://nilepearl.se-developers.com/
بواسطة : ميرا فادي
 0  0  113
التعليقات ( 0 )