• ×

03:51 مساءً , الثلاثاء 28 يونيو 2022

فيصل بن فرحان يلتقي وزير خارجية قبرص ويعقدان جلسة مباحثات رسمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - ميرا فادى 
التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، معالي وزير خارجية جمهورية قبرص السيد يوانيس كاسوليديس، وذلك خلال زيارة سموه للعاصمة نيقوسيا.

وقد عقد الجانبان جلسة مباحثات رسمية، استعرضا خلالها سبل تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بكافة المجالات، وذلك في ضوء رؤية المملكة 2030، وأهمية دعم الاستثمارات البينية، بما يحقق مزيداً من الازدهار والرفاه للبلدين والشعبين الصديقين.

وبحث الجانبان، أوجه تعزيز العمل الثنائي بالمجالات السياسية والأمنية المختلفة، وتطرقا إلى العلاقات بين المملكة العربية السعودية والاتحاد الأوروبي، وأهمية العمل على تطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى استعراض دور المملكة في الحفاظ على البيئة من خلال مبادرتي السعودية الخضراء والشرق الأوسط الأخضر.

وأكد الجانبان، على أهمية دعم كافة الجهود الإقليمية والدولية الهادفة إلى إيقاف الانتهاكات الإنسانية التي تقوم بها مليشيا الحوثي الإرهابية بحق الشعب اليمني الشقيق، والتي تعطل بدورها كافة الحلول السياسية لإنهاء الأزمة اليمنية، بالإضافة إلى مناقشة توطيد جهود المملكة وقبرص في مكافحة الإرهاب والتطرف بكافة أشكاله وصوره.

حضر اللقاء، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية قبرص خالد الشريف.
بواسطة : ميرا فادي
 0  0  102
التعليقات ( 0 )