• ×

04:15 مساءً , الثلاثاء 28 يونيو 2022

ملك الأردن: أمن السعودية جزء لا يتجزأ من أمن الأردن والمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان - واس 
التقى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية في العاصمة الأردنية عمّان اليوم , معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ والوفد المرافق له، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها رئيس مجلس الشورى للمملكة الأردنية الهاشمية.

وجدد جلالة الملك عبدالله الثاني خلال اللقاء إدانته للاعتداءات الحوثية على المملكة ، مشددًا على أن أمن السعودية جزء لا يتجزأ من أمن الأردن والمنطقة.

كما أكد جلالته متانة العلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع المملكة والأردن ، وحرص المملكة الأردنية الهاشمية على تعزيز التعاون مع المملكة في المجالات كافة ، مشيدًا بمستوى التنسيق القائم بين البلدين الشقيقين، محملًا معالي رئيس مجلس الشورى تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- .

من جانبه نقل معالي رئيس مجلس الشورى لجلالة الملك عبد الله الثاني تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وتمنياتهما للأردن والشعب الأردني الشقيق دوام التقدم والازدهار.

حضر اللقاء دولة رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية نايف بن بندر السديري.

بواسطة : ميرا فادي
 0  0  131
التعليقات ( 0 )