• ×

07:21 صباحًا , الأحد 22 مايو 2022

السيرك العالمي يختتم فعاليات "شجرة السلام"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - 
اختتمت "شجرة السلام"، فعالياتها أمس، بعد تقديمها برامج وأنشطة عديدة منذ افتتاحها في 19 نوفمبر 2021.

وتعد عروض فرقة السيرك العالمي واحدة من أبرز فعاليات المنطقة خلال الفترة الأخيرة، حيث نجحت في إبهار الزوّار بعروضها المثيرة والشيقة التي استقطبت مختلف الفئات العمرية للزوار المتوافدين على المنطقة خلال الفترة الماضية.

وتقدم فرقة السيرك العالمي يوميًا ثلاث فقرات متنوعة، تسهم في زيادة الفعاليات الترفيهية للمنطقة، وإمتاع الزوار بألوان العروض المنتمية إلى ثقافات متنوعة ومناطق مختلفة من العالم.

وازدانت فعاليات المنطقة بمهارات نخبة من محترفي السيرك الأوروبي، ورقصاتهم البهلوانية، وألعاب الخفة التي يقدمونها، وسط تناغم بين الضوء والصوت، في صورة تدهش الزوار وتستمر في إبهاجهم، عبر فقرات تحبس الأنفاس يؤديها محترفون متمكنون في أداء المهارات التي يستعرضونها أمام الجماهير.

وتحوي المنطقة عددًا من الفعاليات المتنوعة، أبرزها: مسرح تُقدم فيه الحفلات الغنائية والعروض البصرية، إضافة إلى العروض الفردية التي تُدهش الزائرين، إلى جانب حديقة الورود المميزة بألوانها الزاهية، والأنشطة المتنوعة والجاذبة.

وتشمل فعاليات المنطقة أنشطة متنوعة للكبار والصغار، منها: عروض متجولة مضيئة في الفترات المسائية تعكس الطابع العام للمتنزه وإضاءاته، وألعاب بهلوانية وراقصو (LED)، إضافة إلى عروض مائية في البحيرة، مثل "الجيت سكي" وغيرها.

وامتدت فعاليات المنطقة خلال الفترة الماضية على مساحة 50 ألف م2، بين أحضان الطبيعة جنوب غربي مدينة الرياض، وتضمنت أنشطة وعروضًا متنوعة في موقع مفتوح تجاوره مطاعم فاخرة ومناطق تسوق متعددة، كما تضمنت المنطقة حديقة الورود "إكزوتيكا"، التي تعد حديقة صناعية للزهور بمساحة 2,500 م2، ومكانًا لاستعراض المواهب المحلية فنونها بطريقة تمتع الحضور والمارة.

وتمكّنت منطقة "شجرة السلام"، من نقل أجواء الريف الأوروبي وعناصره الطبيعية لزوار الموسم، عبر مرافقها الخضراء، وبحيراتها المائية، التي أضفت طبيعةً خلابةً على المنطقة، وأسهمت في إمتاع العائلات الزائرة لفعالياتها.
بواسطة : ميرا فادي
 0  0  97
التعليقات ( 0 )