• ×

08:37 صباحًا , الأحد 22 مايو 2022

أمر ملكي بترقية وتعيين 24 قاضيًا بديوان المظالم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - ميرا فادى 
أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -أيده الله- أمرًا ملكيًا بترقية وتعيين 24 قاضيًا بديوان المظالم، صرّح بذلك معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف.

وأبان معاليه أن الأمر الملكي تضمن ترقية أربعة قضاة إلى درجة (قاضي استئناف) وترقية ستة قضاة إلى درجة (رئيس محكمة/ب) وترقية تسعة قضاة إلى درجة (وكيل محكمة/أ) وترقية قاضٍ إلى درجة (قاضي/ج) وتعيين أربعة قضاة على درجة (ملازم قضائي).

وأكد د. اليوسف أن هذا الأمر الملكي الكريم يأتي مؤكدًا حرص القيادة الرشيدة -أيدها الله- على كل ما من شأنه دعم مرفق القضاء الإداري وتطوير أداءه وسير العمل به، وتدعيمه بالكفاءات القضائية للوصول إلى التميز الذي تنشده، ويحقق - بإذن الله - الجودة والكفاءة في أداء مهامه وتجويد أحكامه، وأكمل معاليه أن الأوامر الملكية الكريمة تأتي داعمةً بفضلٍ من الله ثم بتوجيهاتٍ واهتمامٍ من قِبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله - لما يوليانه من عناية بمرفق القضاء الإداري، سعيًا إلى صيانة الحقوق ورد المظالم إلى أهلها.
بواسطة : ميرا فادي
 0  0  108
التعليقات ( 0 )