• ×

02:55 صباحًا , الأربعاء 12 مايو 2021

الخطوط السعودية ليست من ضمنها .. الإعلان عن أفضل 10 شركات طيران في العالم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : متابعات : محمد الرضوان : فازت شركة الخطوط الجوية "آسيانا" للطيران بجائزة الخطوط الجوية العالمية لعام 2010 ، والتي أقيمت خلال حفل في مدينة هامبورغ الألمانية.

وتم اختيار شركة الخطوط الجوية آسيانا الفائزة بالجائزة من بين شركات الطيران لعام 2010 ،بعد تفوقها على الخطوط الجوية السنغافورية والخطوط الجوية القطرية.
وقد شهد الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة تجمع نحو 40 من مختلف شركات الطيران في مختلف أنحاء العالم لنيل الجوائز الخاصة بهم ، فيما غابت الخطوط الجوية السعودية تماماً عن هذا الحفل.

وكانت العديد من المعايير قد وضعتها اللجنة المنظمة للمهرجان للفوز بالجائزة ومن ضمنها الخدمات المقدمة، بالإضافة التعامل مع العملاء، بالإضافة إلى ترشيحات الركاب للشركة للفوز بالجائزة، حيث نالت " آسيانا "أكبر عدد من الترشيحات.

وتعليقا على فوز الشركة لعام 2010 بالجائزة قال رئيسها:" هذا إنجاز رائع لشركة الخطوط الجوية "آسيانا" ، فالعملاء رشحونا للفوز بالجائزة التي تعتبر تقديرا حقيقياً لقاء الخدمات التي نقدمها لعملائنا ، ومن المهم جداً أن تأتينا هذه الجائزة من الركاب ،الأمر الذي يؤكد على حقيقة أن آسيانا طيران تحقق نجاحا في تلبية طلباتهم حتى النقاد منهم لأنهم رشحونا بفضل خدماتنا المميزة.

أم السيد يونغ دو يون المدير التنفيذي للشركة فقد قال : "نود أن نعرب عن تقديرنا القلبية لعملائنا الذين صوتوا لنا في "سكاي تراكس 2010" ،وهو شرف كبير لنا وفخر أن نتميز على غيرنا بالخدمة الممتازة للعملاء ، معتبراً أن ما تحقق من العملاء يمنح صناعتهم المحترمة جداً التكريم من سكاي تراكس.

الجدير بالذكر أن الحفل اشتمل على العديد من الفقرات وتم في الختام الإعلان عن أفضل 10 شركات في العالم لعام 2010 وقد جاءت الخطوط الجوية آسيانا في المقدمة،تليها الخطوط الجوية السنغافورية، وتليها الخطوط الجوية القطرية، وتليها كاثي باسيفيك، ثم شركة طيران نيوزيلندا، والاتحاد للطيران الإماراتية، ثم الخطوط الجوية كانتاس، وطيران الإمارات، والخطوط الجوية التايلاندية، وأخيراً شركة الخطوط الجوية الماليزية.
وقد اعتمدت جميع الشركات في الترشيحات على أفضل الخدمات التي تقدمها للزبائن في مختلف المدن الداخلية لدولها، بالإضافة إلى بقية مدن العالم.
بواسطة : المدير
 2  0  1925
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-11-2010 09:56 مساءً برق الجنوب :
    هذا هو لصحيح وش الغريب حطوطنا افضل خطوط طيران في العالم بس الادارة يبقى لها شوي تحرير صدق طائرات جديدة بس نبي رئيس
    • #1 - 1
      08-12-2010 01:21 صباحًا محمد :
      اخي الكريم : برق الجنوب
      الخبر يقول : الخطوط السعودية ليست من ضمنها ..
      والإعلان عن أفضل 10 شركات طيران في العالم ولن تاخذ الخطوط السعوديه اي مرتبه منها حتى في المستقبل !!!


      ممكن تكون الخطوط السعوديه من اسواء 10 شركات اذا ما كانت الاولى
  • #2
    08-12-2010 09:51 مساءً ماجد :
    ياخي بالعكس الخطوط الجويه السعوديه ما صار لهم حادث من اكثر من 24 سنه


    الفرق بس وشو ان خطوط الطيران تستخدم كل ما يرفه الانسان من مشاهدة افلام اباحيه الى خمر وايضا سماعات للاغاني وحنا ما عندنا هذا الشيء بالعكس نفتخر ان ما عندا هذا الشيء وان شاء الله اسوا من ذلك المهم عندنا ديننا وحكامنا عارفين هالشيء لو يبو يشترون طائرات على مقايسس ترفيهيه عالميه مثل بقية الخطوط لكن الخطوط السعوديه ما عندها هالخرابيط


    وايضا هناك شيء هو تأخر الرحلات هذا صحيح نضرا للاجواء هذه السنه سيئه بعض الشيء وايضا عدم كثرة الطيران بالنسبه لسكان المملكه هنا معانا حق اما غيره لا