• ×

02:40 صباحًا , الثلاثاء 4 أغسطس 2020

خادم الحرمين الشريفين يتفقد جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 قام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بزيارة تفقدية لجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية بثول بعد عصر اليوم اطمأن خلالها على الاستعدادات النهائية لحفل افتتاح الجامعة تحت رعايته أيده الله مساء يوم غد الأربعاء وبحضور عدد من قادة الدول الشقيقة والصديقه .
وعند وصول خادم الحرمين الشريفين إلى مدخل الجامعة صعد إلى الحافلة المقلة له رعاه الله معالي وزير البترول والثروة المعدنية المهندس علي بن براهيم النعيمي.
بعد ذلك قام الملك المفدى بجولة في المدينة الجامعية بالحافلة استمع خلالها إلى شرح من معالي وزير البترول والثروة المعدنية عن سير العمل في الجامعة بعد أن اكتملت منشأتها وبدأت الدراسة فيها .
وعند وصول خادم الحرمين الشريفين إلى المقر المعد لحفل الافتتاح كان في استقباله رئيس شركة أرامكو السعودية المهندس خالد الفالح وعدد من كبار المسئولين في الشركة وفي جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية .
وفور وصوله حفظه الله تفقد المعرض المقام لمناسبة افتتاح الجامعة وقاعة استقبال القادة وكبار الضيوف والمقر الرئيس الذي سيقام فيه الحفل الخطابي للافتتاح حيث عزف السلام الملكي .
عقب ذلك التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة مع خادم الحرمين الشريفين .
ثم تفقد حفظه الله المقر المعد لمأدبة العشاء والاستراحات التي تم تجهيزها لقادة الدول الشقيقة والصديقة .
وخلال الجولة استمع الملك المفدى إلى شرح واف من معالي وزير البترول والثروة المعدنية ومن القائمين على تنظيم حفل الافتتاح كما استمع الجميع إلى توجيهاته وملاحظاته أيده الله .
رافق خادم الحرمين الشريفين في الزيارة صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة وصاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو مجلس أمناء الجامعة وصاحب السمو الأمير تركي بن عبدالله بن محمد آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن نواف بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالله بن عبدالعزيز وعدد من كبار المسئولين
بواسطة : المدير
 0  0  1059
التعليقات ( 0 )