• ×

08:27 صباحًا , السبت 10 ديسمبر 2022

"ساوندستورم".. فنانون ومواهب من مختلف العالم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - 
أعلنت مدل بيست اليوم عن تقديم سلسلة من العروض الفنية والتجارب الترفيهية التي تتواصل طيلة أيام مهرجان ساوندستورم 2021 الذي ينطلق في الرياض بين "16-19" ديسمبر، لرواد الفعالية الموسيقية الأضخم والأكثر حماساً في المنطقة.

حيث قال طلال البهيتي، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات ورئيس قسم المواهب والفعاليات في مدل بيست: "نحرص على تقديم أفضل العروض الترفيهية في مهرجان ساوندستورم 2021 من خلال العروض الضوئية المسائية وعروض الألعاب النارية والروبوتات، إضافةً إلى العروض البهلوانية وغيرها الكثير، بما يوفر أجواء مميزة وتجربة لا تنسى لرواد المهرجان. ونحن على ثقة بقدرتنا على تقديم عروض ترفيهية رفيعة المستوى ترقى إلى مستوى المهرجانات العالمية".

هذا وصدر البرنامج اليومي للعروض التي يقدمها 150 فناناً، بالإضافة إلى المزيد من العروض التي سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة، حيث تنطلق عروض المهرجان اليومية الرائعة بمشاركة نخبةٍ من ألمع النجوم العالميين، مثل منسق الأغاني "Benny Benassi, The Chainsmokers, Deadmau5 and Steve Aoki"، بالإضافة إلى عدد من المواهب الفنية المحلية بمن فيهم "Zone+, Hats & Klaps and Jeme". وتتواصل فعاليات المهرجان الترفيهية خارج المسرح لتشمل باقةً من أفضل العروض الفنية، وستقدم فكرة الرقص على الأعمدة المتأرجحة مع هالةٍ مضاءة بأنوار"LED" بمجموعة من الراقصين وعروضاً مدهشة على ارتفاعات عالية تنقل المشاهدين إلى عالم المستقبل.

وفريق من أفضل مؤدي الحركات البهلوانية باستخدام أنوار "LED"، ويقدم عروضاً بهلوانية حية مثل القفز في الهواء على منصات الترامبولين وفوق الأبنية والمجسمات، حيث يرتدي أعضاؤه أزياءً مذهلة وجديدة ومزودة بأنوار LED. اضافة إلى عروض الرقص البهلواني باستخدام الحلقات والأعمدة وغيرها من الاستعراضات الرائعة، والتي تبث الأجواء الحيوية والمرحة في أكبر مهرجانات العالم، وتتطلب مستويات عالية من المهارة والقوة، وعروض ضوئية وترفيهية رائعة، تقدمها روبوتات ضخمة ومضاءة بعددٍ كبير من أنوار "LED" متغيرة الألوان، والتي يتم التحكم بها عن بعد. كما يتم تزويد كل روبوت منها بمجموعة متكاملة من المؤثرات الغازية ومطلقات الألعاب النارية المزدوجة الجاهزة للإطلاق. اضافة إلى الروبوتات الضخمة على هيئة ألعاب "Transformers" بطول عشر أقدام، تكتسب من خلالها الشخصيات الخيالية المذهلة شهرة واسعة بعد ظهورها في برنامج المواهب البريطاني "Britain’s Got Talent". ويأتي كل روبوت منها مزوداً بأنوار "LED" تضفي عليه مزيداً من التألق، بالإضافة إلى مؤثرات صوتية تصدر عنها أثناء تجوالها. وفريق المشي على الحبال والذي يستعرض مجموعة من الفتيات نمطاً جديداً وأنيقاً من العصر الفيكتوري، وتحيط بهن آلات دوّارة لتأمين استقرار وتوازن أفضل بهدف تقديم عرض مميز، وإضافة لمسة إبداعية مميزة على المهرجان.

بواسطة : ميرا فادي
 0  0  220
التعليقات ( 0 )