• ×

09:59 صباحًا , الأربعاء 8 ديسمبر 2021

بلدية وادي جازان تعمل على إيقاف المعاملات الورقية كأول بلدية

سعياً لرفع مستوى جودة العمل وتحقيق الإنتاجية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- الريان 

تنظم بلدية وادي جازان ممثلة بإدارة التغيير هذه الفترة ورشة عمل على تحوّل معاملات البلدية الدخلية إلكترونية وإيقاف المعاملات الورقية.

وأوضح رئيس البلدية مفرح بن محمد الألمعي أن البلدية تعمل حالياً على عدة مبادرات منها مبادرة "بلدية وادي جازان بلا ورق" والإنتقال إلى تداول المعاملات إلكترونياً ، وتحويل جميع اللوحات الداخلية لمبنى البلدية إلى لوحات إلكترونية والاستغناء عن اللوحات التقليدية، وتفعيل الخدمة الذاتية للمراجعين بإلإضافة إلى خدمة التواصل السريع مع الموظفين والمستفيدين عن طريق رسائل sms التي تعمل على مدار الساعة.

وقال الألمعي أن تلك المبادرات التحولية والنقلة النوعية تأتي لتحقيق التميز بالاداء ورفع مستوى الجودة بما يتماشى مع أحد برامج رؤية المملكة 2030 لخدمة المواطن بأساليب حديثة .

وأضاف أن البلدية قد نفذت المرحلة الأولى من تلك المبادرات على أن يبدأ العمل بها بشكل كامل في مطلع عام 2022م كأول بلدية على مستوى المنطقة، مشيراً أن تلك الأعمال تجري بمتابعة أمين منطقة جازان نايف بن سعيدان وبالتنسيق مع مدير عام إدارة التغيير والتواصل بالأمانة محمد حجازي .

مؤكداً أن البلدية مستمرة في تطوير خدماتها بما يلبي تطلعات وطموح الأهالي وترحب بكافة الاقتراحات والملاحظات على خدماتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وعبر القنوات الرسمية لأمانة منطقة جازان.
بواسطة : عصام موسى
 0  0  112
التعليقات ( 0 )