• ×

09:53 صباحًا , الخميس 13 مايو 2021

دعوة 2618 مواطنة من المتقدمات للوظائف التعليمية إلى مراجعة الخدمة المدنية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 







جازان نيوز -الرياض: واس

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أرقام طلبات 2618 مواطنة ممن سبق أن تقدمن للمفاضلة التعليمية "نساء" على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت من حاملات المؤهلات والتخصصات المناسبة للوظائف التعليمية النسوية خلال الفترة من 8 /6 /1431 حتى 21 /6 /1431.
وأشارت الوزارة إلى أن هذه الدفعة تعد الرابعة، التي تأتي تعويضاً عمن سبق أن دعين للمطابقة والمقابلة الشخصية وإثبات الإقامة ولم تثبت اقامتهن، أو لم يراجعن لإثبات الإقامة أو من لم تراجع خلال فترة المطابقة المحددة من قبل وزارة الخدمة المدنية أو من فقدت مكتسبات من النقاط بعد المطابقة بناءً على ما قامت بتسجيله من بيانات لا تتفق مع ما يتوفر لديها من وثائق مما أفقدها أحقية الدعوة لوجود من هن أعلى منها نقاطاً.
وطلبت الوزارة من الخريجات المدعوات مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها بهدف مطابقة ما سجلنه على موقع الوزارة على الإنترنت من بيانات مع أصول وثائقهن الرسمية التي بحوزتهن. وستتم المطابقة خلال الفترة من بداية دوام الأحد الموافق 27 شعبان الجاري حتى نهاية دوام الاثنين 6 رمضان المقبل.
وأشارت إلى أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح وإنما لمطابقة بيانات المتقدمات المعلنة أرقام تقديمهن بناء على ما تم تسجيله من قبلهن على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية.
بواسطة : المدير
 0  0  1036
التعليقات ( 0 )