• ×

03:19 مساءً , السبت 23 أكتوبر 2021

برعاية المحافظ.. محافظة خليص تحتفي باليوم الوطني 91 للمملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خليص - المركز الإعلامي 
برعاية المحافظ الأستاذ عبدالله بن جلوي الأبيرقي وبمشاركة كافة القطاعات الحكومية والمراكز الإدارية والقطاع غير الربحي احتفلت محافظة خليص باليوم الوطني ٩١ للمملكة العربية السعودية مساء الخميس ٢٣ سبتمبر بقاعة مياسين للإحتفالات بحي الدف بخليص .

واحتوى الحفل الخطابي الذي قدمه مدير المركز الإعلامي بالمحافظة الأستاذ محمد الرايقي على ريبورتاج مصور لكلمات وتعابير وطنية للوطن لرؤساء الأجهزة الحكومية والمراكز الإدارية ، كما تم عرض فيلم وثائقي عن أهم معالم وآثار محافظة خليص ، وكان للشعر الفصيح مكانة ، حيث قدمت قصيدة بالفصحى للمشرف التربوي الأستاذ مفلح الصاطي وكان الأوبريت الوطني بعنوان *"دار لنا" الذي كتبت كلماته الأستاذة هند الحرقاني .

تتويج رائع لحفل بهيج قدمته محافظة خليص شارك فيه فتيات من المدرسة الأولى للبنات بخليص وفرقة شباب الديرة للفنون الشعبية .

وكان الأوبريت قد احتوى على أربع لوحات فنية إنشادية للوطن وعن محافظة خليص ، وتوج الحفل بكلمة ضافية ووافية لسعادة المحافظ الأستاذ عبدالله الأبيرقي الذي قدم تهنئته لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان ولمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل وسمو نائبه الأمير بدر بن سلطان ولكافة الشعب السعودي الكريم ، كما قدم شكره وتقديره لكافة الشركاء من رؤساء القطاعات الحكومية والمراكز الإدارية والقطاع غير الربحي والرعاة الذين اسهموا في نجاح الاحتفاء باليوم الوطني في صورة جسدت التلاحم بين أبناء هذا الوطن في صورة تشاركية تكاملية بين كافة الأجهزة .

وفي ختام الحفل البهيج كرم سعادة المحافظ كافة الشركاء من رؤساء ومديري الإدارات والمراكز والرعاة ومجلس المشايخ والأعيان وشهداء الحد الجنوبي واللجان المنظمة ومجالس المحافظة واللجنة المشرفة على الحفل .

وأُستدل الستار على هذا الاحتفاء بذكرى هذا اليوم الغالي بالعرضة السعودية والفن الشعبي (العرضة الحجازية ولعبة الزير ) الذي تشتهر به محافظة خليص .


image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : ميرا فادي
 0  0  132
التعليقات ( 0 )