• ×

03:04 مساءً , السبت 23 أكتوبر 2021

اليوم الوطني (91) الهوية المعتمدة " هي لنا دار " .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هدى المري - 
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين

نعيش هذه الأيام ذكرى يومنا الوطني ال 91 وهو يوم توحيد المملكة العربية السعودية على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود يرحمه الله والذي يوافق 1 الميزان الموافق 23 سبتمبر من كل عام .

هذا اليوم يتذكر فيه المواطن بكل فخر وأعتزاز هذه المناسبة التاريخية السعيدة التي تم فيها جمع الشمل ولم الشتات لهذا الوطن المعطاء وتوحيد هذا الكيان العملاق .

في هذا اليوم الوطني العظيم لزاماً علينا أن نرسخ ونعزز *في نفوس الجميع قيم الانتماء والولاء للدين ثم الملك والوطن *الذي أعطانا الكثير فله علينا حقوق كثيرة .

في هذه المناسبة الغالية نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية الفريدة والشواهد الكبيرة التي ارست قاعدة متينة لحاضر زاهد وغداً مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء *وتتجسد فيه معالم الوفاء لقادة أخلصوا لوطنهم ودينهم وشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم حتى أصبح له مكانة عالية وكبيرة بين الأمم منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن يرحمه الله الى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله * صاحب رؤية المملكة العظيمة 2030
*يجب ان نحافظ على هذا الوطن وعلى ابناءه من كل فكر ظال ومن أي فكر دخيل علينا يستهدف الوطن وابناءه ، فعلى الجميع *مسؤولية عظيمة في الابلاغ عن أي شي يستهدف الوطن وابناءه فالمواطنة هي حب ووفاء وعزم وعطاء *.

وبهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع اتشرف برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات وصادق الوفاء بأسمي واسم قبلتي قبيلة الصدر من سليم لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني المجيد وادعوا الله ان يحفظ بلادنا وحكامنا من كل مكروه ، وفي الختام كل عام والوطن وقيادته وشعبه بخير *والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

الشيخ فرج بن ناجم الصادري السلمي .
شيخ قبيلة الصدر من سليم .
بواسطة : ميرا فادي
 0  0  249
التعليقات ( 0 )