• ×

06:29 صباحًا , الإثنين 20 يناير 2020

كرسي الأمير نايف يوقع مذكرة تعاون مع «التربية والتعليم»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 واس- الرياض


وقع كرسي الأمير نايف لدراسات الوحدة الوطنية ووزارة التربية والتعليم مذكرة تعاون تنص على إجراء دراسات وبحوث مشتركة بين الجانبين، وإقامة برامج مشتركة وتدريبية لمعلمي مادة التربية الوطنية.
ووقع المذكرة رئيس كرسي الأمير نايف لدراسات الوحدة الوطنية الدكتور عبد الرحمن بن محمد العسيري، ورئيس لجنة التربية الوطنية بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالرياض الدكتور إبراهيم المهنا. وأوضح الدكتور العسيري أن المذكرة الموقعة نصت على إجراء دراسات وبحوث مشتركة بين كرسي الأمير نايف لدراسات الوحدة الوطنية، واللجنة الوطنية بإدارة التربية والتعليم بالرياض، وكذلك في مجال التدريب ومجالات التعاون المشتركة الأخرى.
وأشار على أن المذكرة تتضمن إقامة برامج مشتركة وتدريبية لمعلمي مادة التربية الوطنية، يشرف عليها كل من كرسي الأمير نايف لدراسات للوحدة الوطنية ولجنة التربية الوطنية في الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة الرياض.
لافتا أن الاتفاقية التي ستمول عن طريق الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة الرياض وكرسي الأمير نايف لدراسات الوحدة الوطنية ستكون لمدة ثلاث سنوات قابلة للتمديد. في المقابل، عبر الدكتور المهنا عن أمله أن تحقق الاتفاقية أهدافها الوطنية، مشيرا إلى أن الكرسي هدية قيمة للوطن وإثراء للبحث عبر التعاون.
بواسطة : المدير
 0  0  1031
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:29 صباحًا الإثنين 20 يناير 2020.