• ×

01:22 مساءً , السبت 23 أكتوبر 2021

تويتر يحتفل باليوم الوطني السعودي مع المغردين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - ميرا فادي : 
يعتبر #اليوم_الوطني_السعودي من أبرز الأيام المُنتظرة في التقويم السعودي إن لم يكن أبرزها، ويتجه المغردون إلى تويتر لمشاركة خططهم الاحتفالية وحبهم وفخرهم بالوطن، حيث أن 46٪ من الجماهير السعودية ترى أن احتفالات اليوم الوطني تتميز بخصوصية استثنائية على تويتر بحسب استفتاء أجرته المنصة. وقد شهد العام الحالي زيادة بنسبة 10٪ مقارنة بالعام الماضي في عدد المرات التي تم فيها استخدام الرمز التعبيري للعلم السعودي ليصل إلى 29.7 مليون مرة، كما يتطلع 2 من كل 3 أشخاص في المملكة بفارغ الصبر للاحتفالات الوطنية المقبلة.

ولتسليط الضوء على المحادثات حول اليوم الوطني السعودي وتشجيعها، طلب حساب تويتر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من جمهوره مشاركة مشاريعهم وخططهم الاحتفالية بالمناسبة. أما على المنصة، وكما هو الحال في كل عام، أطلق تويتر رمزاً تعبيرياً خاصاً للعلم السعودي يظهر عند استخدام الوسوم التالية والذي سيبقى فاعلاً حتى نهاية شهر سبتمبر:

كما تم إطلاق صفحة مُخصصة لهذه المناسبة باللغتين العربية و الإنجليزية لتزويد الأشخاص بتحديثات فورية عن الأنشطة والفعاليات، بما في ذلك مقاطع الفيديو واللحظات.

ويُمكن الوصول إلى الصفحة إما من خلال قسم الاستكشاف أو من خلال أعلى الخط الزمني للأفراد الذين يتفاعلون مع المحتويات التي تتضمن الوسم #اليومالوطنيالسعودي على تويتر. كما يمكن أيضاً للأشخاص العثور على الصفحة عن طريق كتابة "Saudi National Day" أو "اليوم الوطني السعودي" في خانة البحث على تويتر.
بواسطة : ميرا فادي
 0  0  146
التعليقات ( 0 )