• ×

01:18 مساءً , الجمعة 2 ديسمبر 2022

سمو الأمير عبدالعزيز بن ناصر يفتتح المعرض الثالث لمشروع رسام ( قدوتي الفنيه ) بمركز أدهم في جدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - أحمد الزهراني : 
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ناصر بن عبدالعزيز ال سعود يوم أمس الاثنين وبحضور ضيف الشرف الفنان التشكيلي / عبدالله الرشيد المعرض الثالث لمشروع رسام بعنوان( قدوتي الفنيه ) في مركز أدهم للفنون بمدينة جدة.

وجال سموه في المعرض ،واستمع الى شرح مفصل من الفنانين المشاركين عن لوحاتهم المشاركة *، وقد شارك في الجولة عدد كبير من الفنانين ومحبى الفن التشكيلى وعدد من الإعلاميين.

وأعرب سمو الأمير عبدالعزيز بن ناصر عن إعجابه لما ضاهده في المعرض ، مشيدًا بالقائمين على الجاليري ،و حرصهم على تشجيع وتنمية الفن الراقي واستيعاب الإبداعات الجادة والحقيقية للفنانين التشكيليين سواء من السعودية، أو الدول العربية. إضافة إلى محاولة استقطاب

الموهوبين والفنانين الجدد من الشباب السعودي والعربي وعرض اببداعاتهم بالمعارض الفنية سواء الفردية أو الجماعية

من جهتهم،. أعرب الفنانون المشاركون عن بالغ شكرهم وتقديرهم على ما يقدم لهم من دعم في الساحة التشكيلية السعودية مؤكدين سعيهم إلى الاستمرار في المشاركات القادمة وتقديم المزيد

من الأعمال الفنية المتنوعة متمنين للجميع دوام التوفيق والنجاح.،وقد توجهت الاستاذة / اسماء البسيسي بالشكر للاعلاميين ورواد التواصل الاجتماعي على حضورهم وتغطيتهم للمعرض ؛ منوهة بدورهم الداعم للأنشطة الفنية والثقافية..


image
image
image
image
image
image
 0  0  671
التعليقات ( 0 )