• ×

01:04 مساءً , الجمعة 2 ديسمبر 2022

الكاتبة غادة طنطاوي تحصل شهادة الدكتوراة الفخرية من الأكاديمية الدولية لخبراء السلام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جدة : 
منحت الأكاديمية الدولية لخبراء السلام والتنمية، رئيس مجلس إدارة مجلة جولدن بريس السعودية، الكاتبة/ غادة ناجي طنطاوي شهادة الدكتوراة الفخرية في الثقافة والأدب.

وذلك نظير جهودها الأدبية في نشر السلام، من خلال مقالاتها، مبادراتها في الحملات التوعوية و مشاركاتها في عدة حملات تطوع لرفع مستو الوعي والثقافة في المجتمعات العربية. وجهودها في دعم العمل المجتمعي والانساني.

وقد أبدت طنطاوي سعادتها بهذا التكريم وتقدمت بالشكر الجزيل لعميد الأكاديمية، د. شيماء السيد العشري وممثل الأكاديمية في الشرق الأوسط وافريقيا، معالي السفير د.سعد الإمام الحجاجي. وأبانت بأن الإعلام جزء لا يتجزأ وهو أهم عامل مساعد في زيادة انتاج الأفراد و رفع مستوى الإدراك في المجتمعات كافة.

الجدير بالذكر ان الكاتبة غادة ناجي طنطاوي، حاصلة على درع الإبداع من مهرجان المرأة العربية للإبداع في القاهرة عن الكاتبة الأكثر تأثيرا في المجتمع السعودي لعام ٢٠١٨، رشحت مرتين على التواب للحصول على وسام صانعات التغيير، من قبل هيئة المرأة العربية للقيادة والريادة في الأردن، ها عدة مقالات نُشِرَت في عدة صحف ومجلات محلية، ورقية والكترونية منها؛ جريدة عكاظ، المدينة، صحيفة أقمار نيوز، نجمة السعودية وصحيفة الحدث، مجلة سيدتي، مجلة إقرأ ومجلة اليمامة، وصحف أخرى دولية منها؛ جريدة السلوان الأردنية، صدى الأقصى الفلسطينية، الجمهورية، الوفد وأخبار النهارده المصرية.

ولها عدة مداخلات سياسية واجتماعية على عدة قنوات محلية ودولية باللغتين العربية والإنجليزية، منها؛ قناة روتانا خليجية، الإخبارية، قناة ٢٤ السعودية، المحور، صدى البلد وقناة النيل الثقافية.

image
 0  0  333
التعليقات ( 0 )